المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا نشرت الصحف العالمية عن استبعاد صلاح من تشكيل الفيفا ؟

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تابعت الصحافة العالمية مراسم توزيع جوائز الأفضل في العالم المقدمة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم لموسم 2017 - 2018 ، بعد فوز مودريتش بجائزة اللاعب الأفضل .

وبالرغم من تواجد محمد صلاح في القائمة النهائية المختصرة لجائزة الأفضل في العالم ، غاب عن التواجد عن التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2018 .

ونشرت صحيفة " TEAM TALK " أن هدف مو صلاح تم التصويت عليه من قبل المشجعين ، بنسبة 38 % ولكن عدم اختياره في التشكيلة كان صاعقة للكثيرين ، وقد فسر بعض المشجعين حصول صلاح على جائزة أفضل هدف خوفا من سخط الجماهير بعد استبعاده من التشكيل .

بينما نشرت صحيفة " ليفربول إيكو " ان عدم حصول صلاح ودخوله ضمن تشكيل الفيفا أمر بشع ، وقال النجم الإنجليزي السابق بول ميرسون " هذا أمر مبالغ فيه ، كيف لا يتواجد ضمن فريق العام وهو ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم " .

ونشرت صحيفة الماركا فوز صلاح بفضل هدفه ضد إيفرتون بجائزة بوشكاش على حساب كريستيانو و بيل و ميسي ، بينما وصفت الأس الأسبانية حصول صلاح على جائزة بوشكاش بأنها مفاجآة .

ونشرت صحيفة " الميرور " أن استبعاد صلاح من تشكيل الأفضل يثير حيرة المشجعين بعد تواجده في القائمة النهائية المختصرة لجائزة أفضل لاعب وعلى الرغم من تصنيفه من ضمن أفضل ثلاثة لاعبين .

وكان نجم ليفربول جيمس ميلنر قد سخر من فوز صلاح بجائزة أفضل هدف وقال " مبروك محمد صلاح على فوز سابع أجمل أهدافك الموسم الماضي بجائزة هدف العام " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads