المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: أتوقع حضور 30 ألف عضو للتصويت على لائحة الأهلي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، إنه يتوقع حضور 30 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، في الاجتماع غير العادي، المقرر لها بعد غدا الجمعة ، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي:"من حق الأهلي علينا مشاركة الجميع في كتابة ‘دستور جديد’ للنادي، وأن يكون يوم الـ28 من سبتمبر هو احتفالية للنادي. وأتوقع أن يتم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية قبل الثانية ظهرًا؛ بوصول العدد إلى 12.5 ألف عضو. ولكن أنتظر أن يكون حضورًا تاريخيًا".

وأوضح مرجان في تصريحاته، أن كل من شارك في هذا الحدث سيكون سعيدًا أنه ساهم في صناعة تاريخ للنادي من خلال إنشاء “دستور جديد” للأهلي.

وعن اللقاءات التي جمعت محمود الخطيب، رئيس النادي بأعضاء الأهلي في الفروع الثلاثة، خلال الندوات التثقيفية والحوار المفتوح لمناقشة اللائحة وتلقي الاستفسارات، قال مرجان:"كنا في منتهى الفخر بالحضور الكبير والحشد القوي. الأمر يدعو للفخر، وخرجنا بمقترحات هائلة تمت مناقشتها والاستفادة منها".

وأوضح محمد مرجان، أن محمود الخطيب، كان سعيدًا جدًا بمقترحات الشباب، وأن النادي وقّع برتوكول “شغّلْني” من أجل شباب الأهلي، وأن هذا العقد أسعده كثيرًا؛ لأنه نابع من الشباب، وفي خدمتهم، ويحقق طموحاتهم، وأن هناك تفكيرًا في إدماج البروتوكول مع “كارت أهلاوي” في حالة نجاحه؛ وفقا للدور المجتمعي للأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads