المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع ليفربول يتغزل في هدف ستوريدج

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 11:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تغزل مدافع ليفربول جو جوميز في هدف المهاجم دانييل ستوريدج الذي سجله ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وقال جو جوميز في حديثه لصحيفة " ليفربول إيكو " " هذا الهدف أظهر جودته ، كان قد دخل الملعب لبضع دقائق فقط ، لمس الكرة بضعة مرات ثم قام بتلك التسديدة المفاجئة ، هذا يلخصه حقا ، لا أعتقد أن العديد من اللاعبين كانوا حتي سيفكرون بالتسديدة من هذه اللقطة ، زاوية لا تصدق " .

وأضاف عن ستوريدج: " هذا يبين الثقة التي اكتسبها في نفسه ، الكل في النادي يعرف مدي نجاح ستوريدج ونحن سعداء للغاية له ، أراه منذ اليوم الأول في التحضيرات على الطريق الصحيح ، مركزا طوال الوقت وغاب عن حص واحد ، أن يكون لديك ستوريدج بكامل مستواه وجاهزيته ، إنه شئ ضخم بالنسبة لنا ، هذا الموسم ، إنه موجود هناك في الدرجة الأعلي من ناحية الهدافين في العالم " .

وواصل: " كلنا نعرف كم أن ستوريدج يمكن أن يكون جيدا ، انا سعيد له وكنا جميعا نشعر بالسعادة أنه كان قادر على المساهمة بهذه الطريقة ، فان دايك ؟ فيرجيل دائما يعطي كل شئ للفريق ، إنه محارب ومنح نفسه كثير من الوقت لكي يستعيد جاهزيته للقاء تشلسي ، كان مستميت ليكون هناك " .

وحول لقاء تشيلسي قال: " لقد استحقينا بالتأكيد شيئا من المباراة كانت لدينا فرصة وهما كذلك ، أليسون بيكر رائع ، لدينا فريق مذهل هذا العام والعديد من الأفراد يخطون خطوات للأمام ويقدمون مساهمات كبيرة ، بكل وضوح أن تشيلسي سيكون متنافساً على اللقب هذا العام لذا أن تعود من ملعبهم بِـنقطة و تمنعهم من الفوز, هذا يعني الكثير لنا ، بالنسبة لِـلفريق، يستمر زخمنا. لقد كانت بداية جيدة في الدوري و نحن بحاجة للبناء عليها. لايزال الوقت مبكرا. نحتاج إلى محاولة استغلال تعثر الفرق " .

وحول لقاء نابولي قال: " كانت لدينا تجارب جيدة في دوري الأبطال الموسم الماضي – ذهبنا إلى أماكن صعبة و حققنا نتائج جيدة ، علينا فقط أن نلعب بِـطريقتنا و لا نترك أي شيء يؤثر علينا ، المدرب [كلوب] دائما ما يشدد على ضرورة تمسكنا بِـأساسياتنا و علينا أن نحافظ على تركيزنا بِـقوة " .

وختم: " نابولي هو ما نركز عليه الآن و نحن نعرف أنه ليس من السهل الذهاب هناك ، سيكون اختبارًا حقيقيًا و لكننا نريد أن نحصل على شيء من هناك – هذه سلسلة ضخمة من المباريات بالنسبة لنا ، نحن بِحاجة إلى الإستمرار في آداءنا الجيد و نأمل أن ندخل التوقف الدولي و نحن في مكان جيد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads