المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر سيتي مستعد للدفاع عن البريميرليج

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فريقه مستعد للدفاع والحفاظ على لقب البريميرليج هذا الموسم ، رغم علمه بالمنافسة أكثر صعوبة من الموسم الماضي .

وقال بيب جوارديولا: " نحن فريق شاب لكننا مستعدون للدفاع عن لقبنا ، نريد المزيد من التركيز، هذا هو السبب في أنني سعيد للغاية ، فعلنا ذلك في الموسم الماضي وسنحاول مرة أخرى هذا الموسم " .

وأضاف: " رحيم ستيرلينغ يصل إلى منطقة الجزاء بكل رغبة وقوة،يريد أن يسجل ولكن كان ذكي جداً وهو يقدم تمريرة حاسمة لسيرجيو أغويرو، أداءه كان جيداً " .

وحول ليروي ساني: " ليروي ساني لعب جيداً في المباريات القليلة الماضية،يجب أن يدرك اللاعبون ان بإمكاني إبتكار أشياء ولكن دائماً اترك الأمر لهم،آخر مباراتين ثلاث مباريات كان يؤدي بشكل جيد حقاً،أريد من كل اللاعبين التركيز هذا مطلبي الرئيسي " .

أما عن زيتشينكو فقد قال بيب: " زينتشينكو لعب بشكل ممتاز ،ديلف لين يعود هذا الاسبوع ولاأعرف متى سيكون ميندي مستعداً، أوليكس ساعدنا كثيرا الموسم الماضي، جميع اللاعبين يعرفون انه جزءاً مهماً من فريقنا " .

وواصل: " ماأطلبه من جميع اللاعبين هو التركيز، بصرف النظر عن عوائلهم عليهم أن يعرفوا مايجب عليهم فعله تجاه هذا النادي كل يوم، إذا فعلوا ذلك بشكل صحيح لاتوجد مشاكل على الإطلاق ، إذا لم يحصل ذلك هم يعرفون ماسيحدث " .

وكان بيب جوارديولا قد فقد صبره على بينيامين ميندي بسبب تصرفاته خارج الملعب ، ونشرت مصادر موقع جول أن جوارديولا أبعد ميندي حتي مع الاختلاط مع الفريق الذي كان يستعد للقاء أكسفورد وبرايتون .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads