المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بينهم 3 مظلومين.. 6 خلفاء لتعويض غياب محمد صلاح

السبت 13/أكتوبر/2018 - 08:30 م
محمد عبدالغني
طباعة
يغيب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.


وأصيب محمد صلاح فى مباراة أمس أمام سوازيلاند بالجولة الثالثة بالعضلة الضامة ليصبح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر مطالبًا بإيجاد بديل لصلاح في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.


وأصبح خافيير أجيري مطالبًا بإيجاد بديل محمد صلاح رغم أنه تجاهل بعض اللاعبين الذين كان يمكن ضمهم للمنتخب لتعويض غياب الفرعون المصري خاصة وليد سليمان نجم الأهلي المتألق في المباريات الأخيرة.


وتقدم بوابة "المواطن" لاعبين ظلمهما مدرب المنتخب و 3 حلول لخافيير أجيري المدير الفني لتعويض غياب محمد صلاح الذي سافر للانتظام في تدريبات ليفربول.


محمود حسن تريزيجيه

لاعب قاسم باشا التركي هو البديل الأقرب لتعويض غياب محمد صلاح لأنه يجيد اللعب فى العديد من المراكز نظرًا لقوته وسرعته ودقة تمريرته والتسديد على المرمي كما أنه سبق وشارك في مركز الجناح الأيمن.

حسين الشحات

لاعب نادي العين الإماراتي يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر ويمتلك اللعب العديد من المميزات مثل الهدوء ودقة التمرير والحفاظ على الكرة.

عمرو وردة

لاعب نادي باوك اليوناني من يعد الأقرب لخلافة محمد صلاح لأنه شارك بهذا المركز كما أنه من يتمتع بالقوة والتمويه وصناعة الأهداف والتسديد على المرمي ورؤية الملعب بشكل جيد.

لاعبون ظلمهم خافيير أجيري

تجاهل خافيير أجيري ضم وليد سليمان وإسلام عيسى نجم المصري البورسعيدي ويوسف أوباما نجم الزمالك رغم أن أحدهم كان يمكن أن يحل بدلًا من محمد صلاح.

وليد سليمان

جناح النادي الأهلي والذي يمر بفترة مميزة له خلال مشواره الكروي وينال الإشادة من الجميع عقب كل مباراة ويتميز بعدة مميزات كانت تقوده لتعويض صلاح مثل السرعة والحفاظ على الكرة ودقة التمرير

إسلام عيسى

لاعب نادي المصري البورسعيدي والذى يقدم موسمًا مميزًا للغاية مع ناديه ويتطور اللاعب بشكل كبير بعد كل مباراة تلو الأخري ويشارك مع فريقه فى حميع المباريات سواء على مستوي بطولة الدوري او الأفريقية.

يوسف أوباما

صانع ألعاب الزمالك الذي توهج بقوة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الذي أعاد اكتشافه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads