المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين قادرين على خلافة " محمد صلاح " في كتيبة الفراعنة

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:44 م
حسن محمد
طباعة
تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهداف البريميرليج لإصابة بخلع في الكتف، ومن المنتظر غياب اللاعب لنحو 3 أسابيع مما يهدد مشاركته في المباراة الإفتتاحية للمونديال أمام أوروجواي.

وأصبح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في حيرة من أمره بسبب إصابة صلاح، كونه لاعب استثنائي ومن الصعب إيجاد بديل له.

وفي التقرير التالي نستعرض 3 لاعبين قادرين على تعويض غياب صلاح في المونديال.

1- تريزيجيه:

يعد محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي هو أفضل لاعبي المنتخب لتعويض غياب صلاح، حيث يستمتع نجم الأهلي السابق بسرعات ومهارات عالية كانت سببا رئيسيا في تأهل المنتخب للمونديال، بالإضافة لتألقه الكبير مع فريقه هذا الموسم بالدوري التركي.

2- شيكابالا:

لعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك في هذا المركز طيلة أكثر من 12 عاما، ويجيد اللعب فيه بشكل مميز، ولكن يعوقه مؤخرا فقط اللياقة البدينة بسبب كبر سنه عن السابق، ولكن تمرسه يقوده لأداء هذا المركز بشكل جيد.

3_ كهربا:

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، يتمتع بسرعات هائلة قد تمكنه من اللعب في مركز صلاح بشكل مؤقت، ومازال كوبر حتى اللحظة يدرس في المباريات الودية تجرة أكثر من لاعب في هذا المركز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads