المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 بدائل لمحمد صلاح بالفراعنة أمام الكويت .. تعرف عليهم

الإثنين 07/مايو/2018 - 05:20 م
محمد عبد الغني
طباعة

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب الكويت في إطار استعدادات منتخب الساجدين لكأس العالم وذلك يوم 26 مايو من الشهر الجاري تقام المباراة على ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

 

ويسعي كوبر وجهازه لتجربة العديد من اللاعبين خلال هذه المباريات الودية وذلك للوقوف علي القائمة النهائية التي تسافر إلي روسيا 2018 .

 

وصرح كوبر بأنه لا يعتمد علي محمد صلاح في تلك المباراة وذلك لارتباطه بعدد من المباريات الأخرى مع فريقه أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وتعد هذه فرصة لتجربة لاعبين آخرين في تلك المركز.

 

ورصدت "بوابة المواطن" 3 بدائل لصلاح أمام الكويت:-

 

1| مصطفي فتحي:

لاعب التعادل السعودي يعد أحد اللاعبين التي كان يعتمد عليهم كوبر سابقا ولكن مستواها تراجع نسبيا فمن الممكن أن يجربه كوبر في تلك المباراة لتحديد كيفية ضمه من عدمها.

 

2| شيكابالا:

لاعب الرائد السعودي ظهر بمستوي مميز خلال الفترة الماضية وأنضم للمنتخب خلال المعسكر الأخير في سويسرا وظهر بشكل جيد ومن الممكن أن يعتمد عليه كوبر في تلك المباراة لتحديد كيفية ضمه من عدمها.

 

3| إبراهيم حسن:

لاعب نادي الأسماعيلي تألق بشكل كبير منذ بداية الموسم وقدم أداء رائع تلقي إشادة من جميع المتابعين والمحللين وتردت أنباء داخل المنتخب عن ضمه ويعد غياب صلاح عن تلك المباراة فرصة لتجربه في تلك المركز ليكون بديل مناسب له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads