المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: لن نكون خائفين في ديربي ميلان

السبت 20/أكتوبر/2018 - 04:51 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء إنتر ميلان في ديربي الغضب في الدوري الايطالي لكرة القدم .

وقال جاتوزو : " يجب ألا نشعر بضغط كبير من الجانب الذهني ، الإنتر فريق قوي وبدني ويملك لاعبين جيدين ، يجب ألا نخاف ونلعب كما نريد ، الأولاد عملوا بشكل جيد خلال الأسبوع وحاولت عدم ممارسة أي ضغط عليهم أثناء التدريب ، أريد أن يكون اللاعبون محترفيين ولكن بمجرد انتهى جلسة التدريب يكون مكتبي مفتوحاً دائماً لهم " .

وأضاف : " الفريق يتحسن ، نحتاج إلى اللعب بشكل جيد في الهجوم والدفاع ومعرفة متى الوقت الذي نعاني به ومتى نسيطر على المباراة ، الفريق تحسن كثيراً من حيث العقلية في الشهر الماضي ، اذا نظرنا الى لاعبينا ولاعبيهم بشكل فردي فلديهم خصائص مختلفة ، ولكن اليوم الانتر يتفوق أكثر بدنياً وهذا هو الفرق الرئيسي ، من حيث الجودة لا أشعر أنهم أفضل منا وأعتقد أننا قد نكون أفضل منهم بقليل " .

وواصل : " الانتر يلعب بشكل جيد ونحتاج إلى تقديم مباراة رائعة بدون أي خوف ، فريقنا الحالي أكثر اكتمالاً من الموسم الماضي ، كنا نهدر الكثير من الفرص ، هيغوايين رفع المستوى والصفقات الجديدة قدمت لنا مساهمة كبيرة " .

وتابع : " كالدارا سيكون ضمن قائمة الفريق غداً وسيجلس على مقاعد البدلاء وهو في طريقه إلى الشفاء التام ، هاكان يمر بأوقات صعبة في حياته الخاصة وأنا أتكلم معه كثيراً ، يجب أن يشعر أننا هنا من أجله ، مونتوليفو ؟ يتدرب مع بقية المجموعة ، إذا لم يتم إستدعائه فهو قرار فني ، ليس لدي أي شيء ضده أو هؤلاء اللاعبين الذين لا يلعبون " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads