المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..السبت 20 أكتوبر 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:03 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 20 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الاستعدادت الأولية لزيارة المبعوث الأممي إلى اليمن

اجتمع مدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، محمد خاطر، اليوم السبت، مع القيادات المحلية لمحافظة تعز جنوب غربي البلاد، وذلك لبحث الترتيبات الأولية لزيارة المبعوث الأممي مارتن غريفيث إلى المحافظة، حسبما أعلنت وكالة أنباء السعودية " واس ".


المركز الروسي: الأراضي السورية تستقبل 180 لاجئًا

استقبلت الأراضي السورية، اليوم السبت، أكثر من 180 لاجئا خلال الـ24، من لبنان والأردن، وفقًا لما أعلنه المركز الروسي لاستقبال وتوزيع اللاجئين السوريين.

أمريكا ترحب بتعاون الحكومة المكسيكية مع وكالة اللاجئين بشأن المهاجرين الهندوس

رحبت الإدارة الأمريكية، اليوم السبت، بخطة الحكومة المكسيكية للعمل مع وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، بشأن المهاجرين الهندوس لمنعهم من دخول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.


الجامعة العربية تندد بقرار دمج القنصلية الأمريكية بسفارتها في القدس

نددت جامعة الدول العربية، اليوم السبت، بشأن قرار دمج القنصلية الأمريكية بالسفارة في مدينة القدس، مشيرًا إلى أنه يدمر فرص تحقيق الأمن والسلام في المنطقة، وفقًا لما ذكرته وكالة الأناضول.


سوريا تطالب بتحقيق عادل بشأن جرائم التحالف الدولي


دعت سوريا، اليوم السبت، مجلس الأمن الدولي إلى إجراء تحقيق عادل حول مقتل 62 شخصًا بسوريا في قصف للتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لما ذكرته شبكة روسيا اليوم.


كارثة تحل بمدينة أمريكية بعد العثور على رفات عشرات الأجنة

ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن هناك كارثة قد حلت بمدينة ديترويت الأمريكية، وذلك بعدما عثرت على رفات أكثر من 60 رضيعا وجنينا مخبأة في دار جنازات.


بريطانيا تطالب باستفتاء ثاني لخروجها من الاتحاد الأوروبي

نظم الشعب البريطاني، اليوم السبت، مظاهرة حاشدة تحت عنوان " مسيرة من أجل المستقبل " للمطالبة بإجراء استفتاء ثاني حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وفقًا لما نشرته صحيفة " انديبندنت " الإيطالية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads