المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالية كفر الزيات يهزم ميت خاقان ويواصل الحفاظ على صدارة الثامنة في القسم الثالث

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:15 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث التى أقيمت اليوم عن فوز فريق مالية كفر الزيات على فريق ميت خاقان بهدفين دون رد سجلهما أحمد البيلي ومحمود شهاب في الشوط الثاني.
بهذا الفوز يرفع المالية رصيده إلى 24 نقطة يعتلى بها صدارة المجموعة بينما توقف رصيد ميت خاقان عند النقطة 12 في المركز التاسع . 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لقاء سرس الليان و سبورتنج كاسل ليرفع السرس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بينما رفع سبورتنج كاسل رصيده إلى 9 نقاط في المركز الــ 13 .

كما تعادل بنفس النتيجة مركز شباب بطا وشباب طوخ ليرفع بطا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادى عشر ورفع طوخ رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الرابع .

كما سقط فريق غزل شبين في فخ الهزيمة على ملعبه أمام فريق صيد المحلة بهدف .

بهذ الفوز رفع الصيد رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثانى بينما توقف رصيد الغزل عند 11 نقطة بالمركز العاشر.

وحسم التعادل السلبي لقاء بنها مع عثماسون ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده فيصبح رصيد بنها 17 نقطة في المركز السادس بينما رفع عثماسون رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع .

وحقق سمنود فوزا غالياً على مركز شباب زفتى بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد زفتى عند النقطة 11 بالمركز الــ 12 .

فيما تختتم منافسات تلك الجولة غداً الأحد بمواجهة عرب الرمل مع فريق نجوم السادات على ملعب مركز شباب بطا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads