المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : ميسي سيجعلنا أقوي و مباراة ليجانيس مرجع لنا غدا ضد رايو

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:28 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء رايو فاليكانو مساء الغد في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وبدأ فالفيردي المؤتمر الصحفي بالرد على سؤال حول التسجيل مبكرا في آخر المباريات وهل هو مهم أمام رايو : " يا له من سؤال " يضحك " ، التسجيل مبكرا مهم في كل مباراة ، لعبنا مبارتين ليغا صعبة وفزنا بها لكن هذا ليس كافياً, مباراة الغد صعبة ايضاً " .

وحول حالة ميسي واذا كان جاهزا للقاء الثلاثاء قال : " يعاني من مشاكل في اليد لكنه عاد للتدريبات ليحافظ على لياقته لكن يجب علينا العمل معه بحذر ، لديه كل الوقت للتعافي ، استبعاد مالكوم رسالة له ؟ لا بل رسالة ل الينيا وانه يعمل بشكل جيد ، هل حان وقت المداورة ؟ عندما تعتقد أنك تلعب ضد فريق ضعيف تواجه اكبر المشاكل ونحن لا نفكر هكذا ، ونلعب غدا للثلاث نقاط " .

وحول قول سواريز بأن الأمر طبيعي أن يبحث النادي عن بديل له رد فالفيردي : " البارسا مثل جميع الفرق يبحث في السوق عن لاعبين للمدي البعيد وليس فقط بديل سواريز ، انه امر طبيعي وسواريز دائمأً هنا من اجلنا وهو في فورمة رائعة لكنه امر طبيعي ، الفوز بدون ميسي ؟ طريقة لعب الفريق لا تجعلني اشكك في ميسي ، لدي افضل اللاعبين وميسي يفعل أشياء غير طبيعيه من أجلنا لكنه يحتاج الوقت وثقوا بي ، ميسي يحتاج للراحة وعندما سيعود سيجعلنا أقوي " .

وأضاف : " رايو يملك شخصية قوية مع لاعبين ماهرين ويجب أن نكون حذرين ، ونحقق أقصي استفادة ونحصد الثلاث نقاط ، خساراتنا ضد ليجانيس مرجع لنا غدا ، و قد علمتنا ولا نريد ارتكاب الخطأ نفسه ، كل فريق يملك أسلوبه ونحن نستخدم أسلوب الاستحواذ للفوز بالمباريات ، لقد لعبنا بهذا الشكل فترة طويلة لكن ايضاً تستطيع الفوز 5-1 مع استحواذ 35% ، لا يفوز الفريق الذي لديه نسبة استحواذ اكبر بل يفوز الفريق الذي يصنع فرص تسجيل أكثر " .

وحول عودة ألكاسير للتسجيل والتألق قال : " يحصل على دقائق لعب ونحن سعيدون من أجله ، دعونا ننتظر المستقبل ، كان خروجه جيدا لأنه يستمتع بوقته ويقدم مستوي جيد حاليا ، هنا المنافسة صعبة ، كوتينيو ؟ لاعب مذهل ، نأمل عودة فيرمايلين وأومتيتي بأسرع وقت ممكن " .

وواصل حول اللاماسيا : " يستحقون المزيد من الفرص لكن عليهم التنافس ضد هؤلاء اللاعبين هنا ، هذا واقع نادينا ونحن هنا للفوز ، ضم مدافع جديد ؟ أنا سعيد مع المدافعين الذين أمتلكهم على الرغم من أن برشلونة يجب أن يكون منتبها للسوق دائما ، فيدال ؟ يعمل بشكل جيد للغاية وينسجم بسرعة ، ويقدم أداء جيد ويملك جينات تنافسية ممتازة ، ألينيا ؟ ألينيا لاعب في الفريق الأول و كانت الفكرة هي أنه في لحظات معينة يجب ان يدخل ليلعب في الفريق الثاني ليأخذ الرتم المناسب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads