المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 متألقين ظلمهم منتخب مصر

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 07:21 م
حسن محمد
طباعة
علن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحليين للمعسكر المقبل والذي يتضمن خوض مباراتين أمام تونس في الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا، وأمام الإمارات وديا.

وضمت القائمة 16 لاعبا محليًا بالإضافة لـ11 لاعبا محترفا تم إعلانهم منذ أيام.

ومن المنتظر أن ينطلق معسكر الفراعنة 12 نوفمبر المقبل، وشهدت قائمة الفراعنة العديد من المفاجآت من بينها تجاهل ضم وليد سليمان نجم الأهلي والذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة.

قائمة منتخب مصر أمام تونس

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد عواد

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وباهر المحمدي ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وعمرو طارق

خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد ومحمد محمود وإسلام جابر وطاهر محمد طاهر ومحمد النن ومحمود حسن تريزيجيه وعلي غزال وعمرو وردة وسام مرسي  وحسين الشحات

خط الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن ومحمد صلاح


وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين تجاهل أجيري ضمهم لمعسكر المنتخب.

نتيجة بحث الصور عن وليد سليمان المواطن

1_ وليد سليمان

تجاهل المكسيكي أجيري ضم حاوي الأهلي وليد سليمان والذي قاد فريقه للفوز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ويقدم سليمان مستويات مميزة للغاية مع القلعة الحمراء، ويعد النجم الأول في الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن محمود علاء بوابة المواطن

2_ محمود علاء

لم يتواجد محمود علاء لاعب الزمالك وهداف الدوري في قائمة أجيري لمواجهة تونس، وعلى الرغم من المستوى المميز لعلاء في الفترة الأخيرة الا أن أجيري كان له رؤية فنية خاصة، بعدم ضم المدافع الهداف لمعسكر الفراعنة.

3_ عامر عامر

يعد عامر عامر أفضل حارس مرمى في مصر في الفترة الأخيرة، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه مع فريق الإنتاج الحربي، وتلقى الحارس العديد من العروض في مقدمتها عرض الزمالك لضمه يناير المقبل.

4_ إسلام عيسى

قدم إسلام عيسى أوراق اعتماده مع المصري البورسعيدي، وظهر بشكل مميز للغاية وأصبح من أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، ومطمعا للعديد من الأندية المصرية في الفترة الحالية، ولكن كل ماقدمه عيسى لم يشفع له للانضمام لمعسكر المنتخب أمام تونس والذي ينطلق 12 نوفمبر المقبل.

نتيجة بحث الصور عن يوسف اوباما بوابة المواطن

5_ يوسف أوباما

يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، وأحد أبرز نجوم القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، لم يتواجد هو الأخر ضمن خيارات أجيري الفنية لمواجهتي تونس والإمارات، وكان جهاز المنتخب قد أكد في وقت سابق أنه يتابع أوباما من أجل ضمه لقائمة المنتخب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads