المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: نحتاج للفوز في 3 مباريات

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 08:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرًا صحفيًا للقاء أيك أثينا اليوناني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش: "أولا وقبل كل شئ مباراة الغد كل ما يهمني ، الأجواء رائعة في الفريق ونشعر بالثقة ، أرين روبن لن يلعب غدا ولقد شعر بألام ضد فرايبورج ولهذا السبب أخرجته وأتمنى يعود أمام دورتموند ، خيمس رودريجيز لديه مشاكل في السابق وعلينا أن نري إذا كان بإمكانه اللعب أم لا ، نحن دائما نتفحص أنفسنا ونحاول إيجاد أفضل الحلول للاعبين ، اتوقع أن يكون الغد صعب كما هو الحال في أثينا " .

وأضاف : " كومان لاعب كبير وسيعود للجري للمرة الأولي غدا ، هو يشعر بتحسن الآن ، آمل أن نساعده أن يعود سريعا ، "المرح والفرح موجودان، نحتاج فقط إلى مباراة نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف. عندها ستهدأ الأمور، نحن الآن في مرحلة تريد منا جميعاً العمل الجاد من أجل أن نعبرها ، يجب على كل واحد منا القيام بكل ما في وسعه لجعل البايرن ناجحا ".

وواصل :" مباراة دورتموند يوم السبت ، المباراة غدا الأهم ، وأعلم أيضا ان مباراة نهاية الأسبوع مهمة لكم ، ولكن مباراة الغد الأهم لي ، لعبنا مباراة صعبة في أثينا وأتوقع غدا مباراة صعبة ويجب أن نهيمن على المباراة ، كيميتش ؟ يمكنه اللعب بشكل أفضل ، ولكن هذا لا يعني أنه لن يستمر باللعب في خط الوسط في المستقبل ، لدينا تشكيلة جيدة والجميع يريد أن يلعب. كل لاعب يحصل على فرصته وما هو مهم هو أننا علينا أن نؤدي " .

وقال جوشوا كيميتش : "نريد الفوز غدا بأداء ملئ بالثقة ، وأنت لا تحتاج لتحفيز أكثر من أن تلعب في الشامبيونزليج ، علينا كلاعبين ان يعود كل منا إلي أفضل أداء لديه ، بعد ذلك سنعود للإنتصارات بطريقة مختلفة ، علينا أن نعمل على تحسين صورتنا مرة أخري من خلال النتائج الجيدة ومن الواضح أننا نريد تصدر المجموعة " .

وأضاف : " نحن من نحاسب على النتائج لأننا من نقف في الملعب ، إذا تقدمت ضد فرايبورج عليك حسم المباراة لصالحك ، يجب أن لا تكرر هذه المواقف مرة أخري ، احتمال اراحته ضد ايك اثينا ؟ انا لائق وليس لدي مشاكل ، وكانت مباراتنا ضد فرايبورج الأسوأ ،لايهم أين ألعب الأهم عدم تكرار ما قدمناه يوم السبت ، يجب علينا تحمل المسؤولية ، في أثينا كنا الفريق الأفضل، لكننا لم ننجح في تسجيل المزيد من الأهداف " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads