المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مان سيتي استعاد السيطرة بعد هدف يونايتد

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:29 م
محمود عفيفي
طباعة
أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن السيتيزنز استعاد السيطرة على المباراة بعد هدف مان يونايتد الوحيد.

مان سيتي حسم ديربي مانشستر بالفوز على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أفضل طريقة للحفاظ على النتيجة هي الحفاظ على الكرة بين أقدام فريقي، سترلينج مازال صغيراً ويمكنه أن يتطور".

وأضاف: "سترلينج قام ببعض الحركات بقدميه وهذا الأمر غير مطلوب، بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين عن إمكانية اللعب بشكل أفضل وكنا بالفعل أفضل بكثير عندما سجل أجويرو الهدف الثاني".

وأكمل: "المباراة كانت صعبة لأن مان يونايتد دافع من العمق بشكل جيد واعتمدوا على رقابة رجل لرجل، بعد هدف مارسيال كان رد فعل فريقي جيداً".

واستمر: "لم نستقبل فرص كثيرة وخطوة بخطوة نجحنا في استعادة السيطرة على المباراة".

وختم: "في الموسم الماضي خسرنا أمام ليفربول في أنفيلد وضد مان يونايتد على ملعبنا، في هذا الموسم حققنا الفوز في المباراتين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads