المواطن

عاجل
مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. رمضان صبحي من فتى ذهبي إلى رفيق للدكة

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 06:36 م
محمد عبدالغني
طباعة
أصبح رمضان صبحي نجم هيديرسفيلد الإنجليزي رفيقًا لدكة البدلاء رغم أنه كان أحد أهم نجوم الأهلي المصري عندما كان يلعب له قبل الاحتراف في ستوك سيتي ثم هيديرسفيلد.

رمضان صبحي رمضان أحمد من مواليد ٢٣ يناير ١٩٩٧ بمدينة القاهرة ويبلغ من الطول ١٨٣ سم ويجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب ويرتدي القميص رقم ١٤.

مشوار رمضان صبحي

بدأ رمضان صبحي مشواره الكروي مع النادي الأهلي منذ ٢٠٠٥ كناشئ ولعب لأول مرة في فبراير 2014 وأثبت نفسه في الفريق الأول في استاد القاهرة وساعد على الفوز بالدوري المصري الممتاز في مواسم 2013-14 و2015-16.

بدأت اهتمامات الأندية الأوروبية وفي يوليو 2016 انضم رمضان صبحي إلى الفريق الإنجليزي ستوك سيتي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني ووقع موسمين قبل أن ينضم إلى هيدرسفيلد تاون في يونيو 2018.

أول مباراة له في النادي الأهلي ضمن الفريق الأول ظهر في سن ال١٦ عام فبراير 2014 في الدوري المصري الممتاز 2013-14 ضد غزل المحلة تحت إدارة محمد يوسف.

أول أهداف رمضان صبحي مع الأهلي

سجل أول هدف له مع الأهلي في الفوز 3-0 على مصر المقاصة في 28 يونيو 2014 وبدأ أساسيًا في مباراة حاسمة ضد غريمه الزمالك وساعد فريقه على الفوز 1-0 من نفس الدوري.

رمضان صبحي مع المنتخب

انضم رمضان صبحي لمنتخب مصر الأول في عام 2015 وحجز مكانًا له فى التشكيل الأساسي وأحرز له الهدف الذى أدى إلى تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية 2017.

وشارك رمضان صبحي مع منتخب مصر للناشئين تحت ١٧ عامًا وذلك موسم ٢٠١٣ وشارك مع منتخب مصر تحت 20 عامًا ٢٠١٥ فى نفس الموسم وانضم للمنتخب الأوليمبي بعدها.

رمضان صبحي كان ضمن القوام الأساسي للمنتخب الوطني الذى كان صاحب التأهل إلى كأس العالم الأخير بروسيا ٢٠١٨ بعد غياب طال انتظاره لمدة ٢٨ عامًا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads