المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 20-11 - 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن "، أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 20 - 11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في عالم البريميرليج.

الاتحاد الانجليزي يوجه اتهامه لدانييل ستوريدج

نشرت سكاي سبورت البريطانية ان جزء من التحقيقات في الانتهاكات المزعومة لـ ( دانيال ستوريدج ) لـ الاتحاد الانجليزي ، بأن أحد أفراد أسرة اللاعب راهن على إنتقال ستوريدج إلى إنتر ميلان بمبلغ 10k£ .

فان دايك يواسي حكم مباراة هولندا وألمانيا

تحدث فيرجيل فان دايك عن ذهابه لمواساة الحكم أوفيديو هتغان بعد مباراة ليلة أمس ضد ألمانيا : " لقد انهار, ووقف مع الدموع في عينيه لأنه فقد أمه للتو. تمنيت له أن يبقى قويًّا و قلت له إنه كان يحكم المباراة بشكل جيد. إنه شيء صغير, لكن ربما سيساعده هذا" .

تشاكا : ايمري مدرب عظيم

قال تشاكا نجم ارسنال الانجليزي ان اوناي ايمري مدرب عظيم ويتبع اساليب التدريب الحديثة وأكد : " الشرح بالفيديو في كل يوم قبل التدريبات نشاهد الفيديو 30 دقيقة بعد الافطار نجتمع و في يوم المباراة و نشاهد الفيديو بشكل اوضح " .

وأضاف : " ايمري قال لي في البداية انت احد اللاعبين الخمس الذي سأعتمد عليهم ، انت الان في واحد من أفضل عشر اندية بالعالم يجب أن تكون فخور ، جددت عقدي مع ارسنال الى 2023 و هذه كانت علامة كبيرة على ثقة الادارة والمدرب بقدراتي ، في هذه الاثناء علي ان اكون على قدر هذه الثقة ".

فيلايني : مانشستر سيتي ستخسر

تحدث مروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد عن مانشستر سيتي في سباق البريميرليج وقال :" مانشستر سيتي قوي ، ولكن اعتقد بأنهم سيخسرون ، حسناً إنهم فريق جيد للغاية ويملكون العديد من اللاعبين الجيدين ولكن من الممكن هزيمتهم ،نحن خسرنا ولكن ما زال لدينا مباراة أخرى على أرضنا وسوف نرى ماذا سيحدث ".

سيدورف : الامور صعبة في يونايتد بعد فيرجسون

يري كلارنس سيدورف مدرب منتخب الكاميرون، أن الأمور أصبحت صعبة في مانشستر يونايتد بعد رحيل فيرجسون، وقال : " انها مرحلة انتقالية ، فيرجسون وايضا اللاعبين الذين كانوا معه سكولز وجيجز وروني ، يجب ان تتحلي بالصبر لاستبدال ذلك ، هذا يحدث في ميلان ايضا ولكنهم بحاجة لمواصلة العمل ".

وأضاف :" لديهم كل الوسائل ليحافظوا على قدراتهم في التنافس ، مورينيو لديه سجل مشوق والادارة تركت الامر له و لديه القدرة على قلب الأمور ، لا أعتقد أنه يجب علينا مناقشة قدرات مورينهو".

نجم توتنهام ينصح بخروج الانجليز خارج انجلترا

نصح نجم توتنهام الانجليزي إريك داير ان يقوم اللاعبين الانجليز باتخاذ نفس قرار سانشو الذي انتقل من سيتي الي دورتموند واللعب خارج انجلترا .

سولاناكي : لست قلقا

أكد سولاناكي مهاجم ليفربول أنه ليس قلقا عن قلة مشاركته مع ليفربول : " لست قلقاً حول هذا الأمر، كلوب مدرب رائع وهو يعلم ماذا يفعل وخصوصاً مع الأسماء التي يتم جلبها للفريق” "

اتهامات نادي فولهام بالعنصرية

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن الإتحاد الإنجليزي سيحقق مع نادي فولهام والمالك شهيد خان بعد إتهامات مساعد المدير الرياضي السابق للفريق كريغ كلاين بشأن العنصرية.

تشيلسي يجهز عرضا للتعاقد مع ساندرو

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان تشيلسي يجهز 50 مليون باوند للتعاقد مع ساندرو مدافع يوفنتوس يناير المقبل .

جيرو : لا أود الرحيل عن تشيلسي

اكد أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي انه لا يود الرحيل وأنه سعيد بالفريق : " أريد ان اضع نفسي تحت ضغوط أكبر وبالطبع انا لاعب واريد المزيد من الوقت داخل الملعب لكني لاعب في نادي كبير مع لاعبين مميزين وسأقاتل للمشاركة".

وأضاف عن المنافسة مع موراتا: "عدت إلى تشيلسي متأخرا بسبب المشاركة في كأس العالم وكان موراتا هو الذي يشارك بعد ذلك بدأت في اللعب، المنافسة تسير بيننا بشكل جيد والأهم أن الفاعلية الهجومية لنا ظهرت أمام المرمى في المباريات السابقة".

روبيرتسون: ستوك كان مهتم بالتعاقد معي

كشف روبيرتسون ظهير ليفربول أنه قبل انضمامه للريدز كان ستوك سيتي مهتم بالتعاقد معه: " ستوك كان يقدم كرة رائعة مع هيوز وتحدث معي ولكني كنت سأصبح بديلا لبيترز ، في نهاية المطاف قررت الانتقال لليفربول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads