المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: لست مجنونا لأرفض نقاط مباراة أتلتيكو مقابل المشاركة في نهائي الأبطال

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 06:44 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي، مؤتمرا صحفيا حول لقاء قمة الليجا الاسبانية أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الليجا غدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي : " أتلتيكو مدريد فريق قوي وشرس على أرضه ، يجب أن نكون حذرين للغاية في هذه المباراة ، يجيدون اللعب بالمرتدات ، اتلتيكو منافس حقيقي والانتصار غدا مهم جدا لنا وهو مطلبنا " .

وحول عثمان ديمبلي ومشاكله الفترة الأخيرة : " ديمبلي عظيم بموهبته والكل يعاني في مسألة التأقلم مع نادي كبير خاصة حين يكون شابا ، فيدال متحمس ومقاتل ويتمني المشاركة مثل كل اللاعبين وهو خيار مناسب لتعويض راكيتيتش ولنري غدا من هو بديله ".

وأضاف في رده على باقي أسئلة الصحفيين : " لا نريد الاستعجال على كوتينيو ولم تتحدد مشاركته ، هناك أسئلة كثيرة عن ديمبلي اليوم ، لدينا مشاكل في مباريات تظن أنها ستكون سهلة ، الاتليتيكو مرشح للفوز بالليغا كما الموسم الماضي، و أيضا مرشح للفوز بدوري الأبطال " .

وحول أتلتيكو مدريد قال : " نادي عظيم لا أعتقد أنه سيعاني بغياب جودين أو غيره رغم أنه لاعب كبير وقائد حقيقي وهذا دليل على أنه نادي كبير ومنافس ، لقاء اتلتيكو اصبح اكثر اهمية لنا بعد خسارة لقاء بيتيس ويجب علينا الانتصار وأن لا نخسر مزيد من النقاط ، اومتيتي ؟ عودته ليست مشكلة والخيارات بينه وبين لينجلت وأصبح لدينا خيارات اكبر ونحن سعداء جدا لعودته " .

وحول خطورة جريزمان على مرمي مارك تير شتيجن غدا أكد : " جريزمان لاعب بمستوي كبير ولاعب جيد ويتألق بالمباريات الكبيرة ويجب أن نكون مستعدين ، قرار عودته عن الانتقال لبرشلونة هو يريد اللعب غدا ويقدم كل ما يملك ولكن أتمني أن ينجح فريقي بإيقافه ، الكاسير وانتقاله لدورتموند ؟ نتمني له كل التوفيق لأنه لاعب محترف ورائع " .

و شدد فالفيردي على إرهاق اللاعبين الدوليين بسبب فترة التوقف الدولي : " أنهم يعودوا مرهقين ولكن نتفهم رغبتهم بالمشاركة مع منتخباتهم لأنهم الافضل والمنتخبات تريد استمرارهم ، هذا الموسم هناك مباريات لم نعطي فيها الخصم هامش كبير للمناورة و في بعض المباريات كان الخصم يسبب لنا الكثير من الضرر، الموسم الماضي كنا ننهي و نغلق المباريات بشكل جيد " .

وختم : " نأخد بعين الاعتبار أن آرثور ميلو لعب جميع دقائق مباريات منتخب بلاده ، مستقبل دينيس سواريز لا يزال لاعبا معا وسوق الانتقالات لم يفتح وأعلم أن وضعه أصبح أسوء بمنافسة كبيرة من المجموعة ، لو عرضت على الهزيمة غدا مقابل ضمان المشاركة في نهائي الابطال سأرفضه تماما ومن المجنون يوافق على ذلك والدوري مهم مثل الابطال ولن نفرط بأي نقطة في الليجا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads