المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: الفوز على توتنهام أفضل يوم في حياتي

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 06:15 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
علق أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال بعد الفوز على توتنهام بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

وقال إيمري: "هي مجرد 3 نقاط.. هذا أفضل يوم في حياتي ، بعد توقيعي للنادي وفي الوقت الحالي، أفكر في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.. كان انتصارا عظيما قدمناه للجمهور، يحمل أهمية خاصة بالنسبة لنا، لكنه مثل الفوز على بورنموث الأسبوع الماضي ” .

وأضاف إيمري: "علينا مواصلة خلق طريقنا.. الانتصار كان جيدًا لثقتنا لكن يجب ألا ننسى أنهم فازوا الاسبوع الماضي على تشيلسي".

جدير بالذكر أن رامزي قد شبه زميله الجابوني أوباميانج بتييري هنري وقال: "تسديدة أوباميانج في التعادل يفعلها دائما فيا لتدريبات ويسدد بسهولة ، يذكرني بلمسة هنري الأخيرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads