المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيناريوهات تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 03:27 م
محمد عبدالغني
طباعة

يلعب فريق الإسماعيلي مباراة قوية مساء اليوم فى تمام الساعة التاسعة أمام نظيره الرجاء المغربي وذلك على ملعب محمد الخامس بالمغرب ضمن مباريات إياب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية.


سيناريوهات تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال


مباراة الذهاب التى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي على ملعب الإسماعيلية كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما يعصب المهمة على الدراويش فى مباراة العودة ويعطي الأفضلية للفريق صاحب الأرض.


ورصدت بوابة "المواطن" أبزر السيناريوهات التى تصعد بالدراويش إلى دور الـ8


1- الفوز 


يعد فوز الإسماعيلي فى مباراة اليوم بأي نتيجة يصعد بالفريق للدور التالي دون النظر إلى الأهداف التى من الممكن أن يسجلها الرجاء رغم خسارته.


2- التعادل الإيجابي 


إذا انتهت المباراة اليوم بين الإسماعيلي أمام الرجاء بالتعادل الإيجابي بأي نتيجة، سيتأهل الدراويش مباشرة لأنه لم يستقبل أي أهداف في المباراة الأولى التى أقيمت على ملعب الإسماعيلية.


اقرأ أيضًا


كهربا يفوز بجائزة لاعب الشهر في الزمالك



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads