المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية في أسبوع| عامل يهدد بالانتحار.. وتسمم 20 شخصا

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 09:57 ص
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث فقد شهدت استقرارا في حالة الطقس وكان أسبوعا خاليا من الأمطار وطقس معتدل أول الإسبوع مع برودة تدريجية في نهايته تعرف علي أبرز الأحداث من خلال ذلك التقرير. 

حاول عامل بالشركة المالية والصناعية الموجودة بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، الإنتحار من أعلى طابق بالشركة في محاولة تهديد للمسئولين بسبب النقل التعسفي الى فرع الشركة بأسيوط.

إصابة 13 طالبة بالتسمم بسبب " سندوتشات حواوشي" 
شهدت مدرسة السيدة صفية الثانوية الصناعية بنات بقرية صالحجر التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، إصابة 13  طالبة بسبب تناولهم حوواشي فاسد من أحد المطاعم، وعلى الفور تم نقل الطالبات للمستشفى.

إصابة 7 تلاميذ بالتسمم بسبب الإندومي 
أصيب 7 تلاميذ فى مدرسة ابتدائية بقرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا، محافظة الغربية، بحالة إعياء ومغص، نتيجة تناولهم وجبة فاسدة.

ضبط موظف بنيابة الأسرة يتلقى رشوة 10 آلاف جنيه 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية في الغربية، من ضبط موظف فى نيابة الأسرة، لاتهامه بالحصول على رشوة مالية من مأذون شرعى قدرها 10 آلاف جنيه وأحيل المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 15 يوما.

إنشاء مطبات صوتية على طريق القاهرة الإسكندرية للحد من الحوادث 
أنشأت الأجهزة الأمنية بالغربية مطبات صوتية على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي أمام منطقة كارليتو بمدينة طنطا وذلك بعد تعدد وقوع الحوادث بتلك المنطقة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads