المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين أنقذهم محمد يوسف من شبح الرحيل عن الأهلي

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:04 م
إسلام عبد التواب
طباعة
تولى محمد يوسف القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مؤقت عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون عقب الخروج من البطولة العربية،بعد التعادل مع الوصل الإماراتي في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، وكانت مباراة الذهاب انتهت 2-2، ليودع الفريق البطولة من دور الـ16.

وقاد محمد يوسف الأهلي بداية من مباراة المقاولون العرب، والتي خسرها بهدف دون رد، في بطولة الدوري المصري، والتي شهدت تواجد عدد من اللاعبين كانوا خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون وكانوا على وشك الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز 5 لاعبين تألقوا مع الأهلي تحت قيادة محمد يوسف.


نتيجة بحث الصور عن كريم نيدفيد بوابة المواطن

كريم نيدفيد

استعان به محمد يوسف، في أول مباراة تحت قيادته عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، وشارك نيدفيد في مباراة المقاولون العرب في مركز الظهير الأيمن وأجاد وظهر بشكل جيد، وعقب عودة محمد هاني من الإصابة استعان به يوسف في خط الوسط.

نتيجة بحث الصور عن أحمد الشيخ بوابة المواطن

أحمد الشيخ 

ظهر في تشكيل الفريق الأساسي أمام المقاولون، وظهر بشكل جيد نال به اشادة الجميع، واستمر تألقه في مباراة المقاولون العرب وسجل هدف الفوز للأهلي، كما سجل هدف التقدم في مباراة الجونة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

نتيجة بحث الصور عن مروان محسن بوابة المواطن

مروان محسن

تألق مروان محسن مع الأهلي في فترة قيادة محمد يوسف، واستطاع تسجيل 4 أهداف، منهم هدفين في مرمي طلائع الجيش ببطولة الدوري المصري، وهدف في مرمي جيما الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدف في مرمي النجوم بعد فترة طويلة من الغياب.

نتيجة بحث الصور عن شريف إكرامي  بوابة المواطن


شريف إكرامي 

عاد لتشكيل الفريق الأساسي أمام المقاولون بعد فترة غياب طويلة، عقب اصابة محمد الشناوي، واستمر في المشاكة رغم عودة الشناوي من الاصابة وجلس بديلا لإكرامي في مباراة جيما الإثيوبي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقي، والتي شهدت تألقه وأنقذ مرمي الأهلي في أكثر من كرة.

نتيجة بحث الصور عن ناصر ماهر  بوابة المواطن

ناصر ماهر 

أفرج عنه محمد يوسف في مباراة المقاولون العرب، بعد خروجه من حسابات كارتيرون قبل رحيله، وسجل أول أهدافه الرسمية مع الأهلي في مباراة جيما الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطل إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads