المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ: مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا متوازنة

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 08:42 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، إن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة، مؤكدًا على كامل احترام الأهلي لمنافسيه في المجموعة.


سيد عبدالحفيظ: مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا متوازنة


وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق الأحمر يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في دور المجموعات تقوده إلى دور الثمانية بالبطولة، موضحًا أن الأمر يحتاج إلى تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل حسم التأهل.


وتابع مدير الكرة، أن الأهلي لم يكن موفقًا في ضربة البداية بدور المجموعات في النسخة الماضية، بعد التعادل والخسارة في أول جولتين، وهو ما يؤكد حاجة الفريق للتركيز الشديد في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتحقيق هدف الصعود إلى ربع النهائي.


وأوضح عبدالحفيظ، أن دور المجموعات يشبه مسابقة الدوري التي تحتاج إلى تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل المنافسة على اللقب، مؤكدًا أن الأهلي يدخل دائمًا جميع البطولات التي يتواجد بها من أجل المنافسة على اللقب.


وذكر عبد الحفيظ، أن الأهلي يحترم منافسيه جيدًا، مؤكدًا أن الفريق سيواجه فيتا كلوب الذي حصل على لقب وصيف الكونفدرالية النسخة الماضية.


يذكر أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أوقعت الأهلي في المجموعة الرابعة، والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري.


اقرأ أيضًا


مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads