المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متتكسفيش لو متجوزة أصغر منك .. نصائح لمواجهة المجتمع

الأربعاء 02/يناير/2019 - 10:01 م
ندى محمد
طباعة
من الأمور أخذناها وتعودنا عليها من جيل لجيل، وخصوصًا في مجتمعاتنا العربية، أن لا يقل سن الزوج عن الزوجة ولكن في بعض الأحيان يحدث بالفعل ان يكون سن الزوجة اكبر من الزوج، ويكون السبب الأكبر لتلك الموقف هو الحب ولكن تزداد التساؤلات وعلامات الاستفهام في ذهن كل منهما هل يؤثر ذلك على مستقبل العلاقة على أرض الواقع؟.

لذلك نرصد لكم إجابة تلك الأسئلة في السطور التالية

متتكسفيش لو متجوزة
أشهر قصص الحب التي تم من خلالها الزواج في 2018 قصة زواج الأمير هاري وميجان ماركل فالكثير لا يعلم ان ميجان ماركل اكبر من زوجها بثلاث سنواتٍ كاملة، ورغم تلك الان الحب بداخل كل منهما، ولكن نوضح أجابت هل تنجح العلاقة عندما تكون الزوجة أكبر من الزوج فما يلي.

التوافق الجنسي بين الزوجين سبب أساسي:
متتكسفيش لو متجوزة
عندما يتوافق الجنسي بين الزوجين بعد الزواج ذلك يكون دعائم نجاح الزواج، فبالتأكيد ان ذروة النشاط الجنسي لدى الرجال تكون في سن الثامنة عشرة ولكن النساء تكون في سن الثلاثين وذلك أفضل للنساء للتوافق الجنسي.

مواجهة المجتمع:

الكثير يتردد في اتخاذ بعض القرارات المناسبة لهم بسبب خوفًا من رؤية أو تصنيف المجتمع لتصرفاتهم لانه المجتمع بيحكم على تصرف الشخص حتى لو كانت أمور خاصة لا تدخل أحد بها ومن اكثر الامور انتقادات ان المرأة تتزوج رجل أصغر منها رغم أنها حرية شخصية. 

وسائل التخلص من حديث الناس
متتكسفيش لو متجوزة
 اعرفي كيف تواجهي ذلك التسلط بكل ثقة لأنه بالتأكيد يجب أن يكون بداخلك ثقة بالنفس وأيضا بالطرف الاخرى حتى تقومي بنجاح علاقتكما.
ـ تحدثوا سويًا عن حدود علاقاتكما من غير تدخل اﻷشخاص المحيطين بكما
ـ يجب عليكم أن تتحدثوا سويًا عن علاقاتكم فيجب أن تكون علاقتكم بداخلك وليس بين المحيطين بينكم مثل "الأصدقاء - العائلات - أو زملاء العمل"، حتى تحدوا من الغيرة وما يترتب عليها من مشكلات أخرى بسبب تدخل أطراف بينكما.

من الأشياء التي تزيد الثقة بين الطرفين وحتى لا تلجأن لطرف ثالث يحل لكما مشاكلكم هو طلبك النصيحة أو المشورة من زوجك حولي ان تتحدثي معا في أمور تخصك قولي "ما رأيك لو... - احتاج نصيحتك بخصوص..." والعكس أيضًا وبذلك تكون علاقتكما غير تقليدية حتى تجعله الجميع يصدق حبكما. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads