المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم.. بن سلمان يشارك في تحدي10yearchallenge وهجوم مسلح ينال من معبد بوذي

السبت 19/يناير/2019 - 11:27 ص
دعاء جمال
طباعة
شهد العالم اليوم العديد من الأحداث المهمة، فلم يقتصر تحدي السنوات العشر فقط على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل إنه وصل إلى الوزراء والأمراء ومن بينهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فيما تم الهجوم المسلح على معبد بوذي في تايلاند عقب مقتل إمام مسجد.

محمد بن سلمان يشارك في تحدي 10yearchallenge

قام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالمشاركة في تحدي 10yearchallenge، حيث أشعلت صورة نشرتها فنانة سعودية، لولي العهد مواقع السوشيال ميديا.

ومن جانبها، نشرت الفنانة السعودية نصرة الحربي على حسابها في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورتين الأولى التقطت عام 2009 والثانية التقطت في 2019، وكتبت عليهما، "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد قدوتنا".

ويذكر أن تحدي 10yearchallenge كان قد انتشر مؤخرًا وعلى نطاق واسع، حيث يقوم فيه المستخدم بنشر صورة حديثة التقطها مؤخرا وأخرى قبل عشر سنوات.

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان
"ظريف" يسخر من مستشار الأمن القومي الأمريكي

سخر وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، من جون بولتون، مستشار الأمن القومي للرئيس دونالد ترامب وذلك عبر تحدي 10yearchallenge .

وشارك وزير الخارجية الإيراني في "تحدي العشر سنوات" عبر نشره لصورة سخر فيها من تصريحات بولتون.

ولم يكتف ظريف بهذا الأمر، بل إنه قارن ظريف في تغريدته على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بين تصريح لبولتون نقلته صحيفة واشنطن بوست حول ضرب إيران في عام 2009 وتصريح جديد لمستشار الأمن القومي حول خطط لضرب إيران عام 2019.

وعلق ظريف على تصريحي بولتون، قائلا: "الهراء ذاته، التنمر ذاته، الأوهام ذاتها".

وزير الخارجية الإيراني
وزير الخارجية الإيراني
هجوم مسلح على معبد بوذي..

سلطت شبكة "روسيا اليوم" الضوء على الهجوم المسلح الذي نال من معبد راتاناوباب في أقصى جنوبي تايلاند أمس الجمعة، وذلك بعدما اقتحمه مسلحون ومن ثم قتلوا كاهنين بوذيين وأصابوا اثنين آخرين.

ومن جانبها، أعلنت الشرطة المحلية في تايلاند أن المسلحين كانوا قد استخدموا الأسلحة النارية خلال الهجوم، فيما شهدت المنطقة ذاتها في يوم 11 يناير من الشهر الجاري مقتل إمام جامع، دون أن تؤكد ارتباط الحادثين.

وفي سياق متصل، أدانت الحكومة العسكرية التي تحكم تايلاند منذ 2014 الهجومين وشددت على ضرورة معاقبة القتلة، وأكدت أنها ستفعل ما بوسعها "لتأمين حماية أفضل للبلاد وسكانها".

الشرطة في تايلاند
الشرطة في تايلاند
الرئيس الأمريكي على ناطحة سحاب في موسكو..

خرج الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت ليطعن في حقيقة تقرير نشره موقع "بوزفيد"، بشأن تكليفه لمحاميه السابق مايكل كوهين من أجل تضليل الكونجرس الأمريكي وذلك في ما يتعلق بمشروع الناطحة الموعودة لترامب في موسكو لقاء ولائه.

ومن جانبه، قال المستشار الأمريكي الخاص روبرت مولر والمكلف المكلف بالتحقيق في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية لجعل ترامب  يفوز :"ما نشره "بورفيد" لم يكن دقيقا".

وفي سياق متصل، أكد بيتر كار المتحدث باسم مولر أن وصف تقرير "بوزفيد" لبيانات محددة لمكتب المستشار الخاص، وتوصيفه للوثائق والشهادات التي حصل عليها هذا المكتب والمتعلقة بشهادة كوهين أمام الكونجرس، غير دقيقين".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads