المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري لـ "بوابة المواطن": أجلنا سداد مستحقات أنيكي شهرًا.. ومهاجم نيجيري في الطريق

السبت 26/يناير/2019 - 08:05 م
طباعة
كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، عن توصل ناديه لحل في أزمة اللاعب النيجيري جودي أنيكي، لاعب الفريق الأول السابق، حيث نجح مسؤولو النادي البورسعيدي في تأجيل سداد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري لمدة شهر، من أجل تفادي عقوبات الفيفا، والتي تقدر بمبلغ 500 ألف دولار.

المصري: أجلنا سداد مستحقات أنيكي شهرًا.. ومهاجم نيجيري في الطريق

وأكد الخولي في تصريحات خاص لـ "بوابة المواطن": نجحنا في مد فترة سداد المستحقات للاعب النيجيري لمدة شهر حيث كان من المقرر أن يسدد النادي المستحقات المتأخرة للاعب في موعد أقصاه يوم 25 يناير إلا أننا طلبنا مد فترة التأجيل لفترة أخرى من أجل توفير المستحقات.
 
ومعرض النادي المصري، لفرض عقوبات كبيرة، قد تصل إلى خصم 6 نقاط وإيقاف القيد في حالة عدم سداد المستحقات لللاعب النيجيري السابق جودي أنيكي.


وأضاف الخولي، نحاول خلال الفترة المقبلة تدعيم الفريق بصفقات جديدة وفي انتظار وصول مهاجم نيجيري قوي من أجل التعاقد معه خلال ساعات، بخلاف اقترابنا من الحصول على توقيع لاعب مميز في الدوري المصري.

وأضح نائب المصري: "نحاول توفير جميع مطالب إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهير بورسعيد، مضيفا يتبقى لنا التعاقد مع صفقتين خلال فترة الإنتقالات الشتوية".

يذكر أن النادي المصري قد دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري بالتعاقد مع كل من البوركيني سعيدو سنبوري وحسين رجب لاعبي الداخلية ومصطفى سلامة  ظهير أيمن أسوان، وعبد الرحمن زين لاعب خط وسط تليفونات بني سويف، والحسيني سمير ظهير أيسر نادي الألومنيوم، والنيجيري إيزيكل باسي، كما تم قيد الثلاثي  المدافع إسلام أبوسليمة وثنائي الوسط المهاجم عمر كمال عبد الواحد وعبدالله بيكا في قائمة الفريق، ورفع أسمائهم من قائمة الانتظار.

إقرأ أيضا:ــــــ خاص.. المصري يطلب استعارة شيكابالا من الزمالك


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads