المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 01:13 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الجمعة 15فبراير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بالأرقام: ننشر جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظات

أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بعددٍ من مديريات الأمن وقطاع الأمن العام، وذلك عقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات اللازمة عن تحقيق النتائج الإيجابية على كافة الأصعدة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة.

انعدمت المودة.. قتل زوجته بـ30 طعنة.. والسبب مبتخلفش!

تسير في طريقها للعمل، آمنه لم تعطي خيانة لأي شخص وخاصة إذا كان هذا الشخص زوجها، آمانها!، ولكنها فوجئت أثناء ذهابها للعمل، في الطريق العام ، أمام الموقف العام بديروط، بزوجها يطعنها 30 طعنة بسكين المطبخ، في أنحاء متفرقة من جسدها، بعد أن قام بتتبعها ليسرق روحها.

إحباط تهريب أدوية مدعمة بمحور قناة السويس

أحبطت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية المدعمة إلى خارج البلاد؛ وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإحكام السيطرة وتشديد الرقابة على كافة المواني والمنافذ الجمركية لضبط كافة جرائم التهريب، التي من شأنها الإضرار بأمن واقتصاد البلاد .


ضبط أدوية نفسية محظورة بالقاهرة

نجحت مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، من ضبط كميات كبيرة من الأدوية الطبية والمنشطات المستوردة والمهربة جمركياً، والمحظور تداولها بالصيدليات بقصد الاحتكار وبيعها بأسعار أعلى من أسعارها المقررة، داخل صيدلية ومخزن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads