المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذه الأسباب نتنياهو يلغي زيارته إلى موسكو

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 02:36 م
دعاء جمال
طباعة
كشفت وكالة "أنترفاكس" الروسية اليوم الأربعاء عن الأسباب وراء إلغاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لزيارته إلى روسيا للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

نتنياهو والرئيس الروسي

وأوضحت الوكالة الروسية أن نتنياهو كان قد ألغى زيارته والتي كان من المقرر أن تكون غدًا الخميس بسبب الوضع السياسي في فلسطين.

ونقلت الوكال الروسية عن صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية قولها بإن:"رئيس الحكومة اتخذ هذا القرار بسبب الوضع السياسي الداخلي في البلاد".

وأشارت الوكالة الروسية إلى أن الرئاسة الروسية "الكرملين" كانت قد أعلنت مؤخرا أن المحادثات بين بوتين ونتنياهو ستجرى يوم 21 من فبراير الجاري، فيما قال نتنياهو إن زيارته تأتي استكمالا لمحادثات أجراها مع بوتين في باريس قبل 3 أشهر.

وكانت الرئاسة الروسية قد أعلنت الشهر الماضي أن الرئيس الروسي كان قد أجرى محادثات مع نتنياهو في باريس، مشيرا حينها إلى أن اللقاء كان الأول بعد حادث الطائرة الروسية "إيل-20" قبالة السواحل السورية.

وفي سياق منفصل، كان قد حث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء خلال كلمته في رسالته السنوية للجمعية الفدرالية على زيادة الإنجاب.

ودعا الرئيس الروسي الحكومة على تقديم دعم مالي وضريبي للأسر متعددة الأطفال، وتخفيف العبء الضريبي عليها.

وقال الرئيس الروسي: "علينا تخفيف العبء الضريبي على العائلات، فكلما زاد عدد الأطفال سنخفض الضرائب".

وشدد الرئيس الروسي على ضرورة خفض سعر الفائدة على القروض العقارية، للعائلات متعددة الأطفال، وذلك من أجل تسهيل عملية شرائها لبيوت السكن.

إقرأ أيضا: الرئاسة الروسية: بوتين يناقش مع العاهل السعودي تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads