المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .. هنا أسوان منبر الثقافة

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:06 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تفصلنا أيام عن انطلاق  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، الذي يعد أحد أم ,ابرز توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم.

ووقع الاختيار على أسوان لاحتضان منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  دون غيرها ؛ لما تحمله من بصمات وعلامات جمال، حيث تعتبر مثل الجوهرة في صعيد مصر.


وقبل احتضان أسوان لـ  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  ، فلقد استضافت  مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون في دورته السابعة ، فهي منبرًا للثقافة واختيارًا مناسبًا لاستقبال الأحداث الهامة.

ونسلط الضوء قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 على أهم ما يجعل أسوان الاختيار المناسب لمثل هذه الأحداث.



تحتوي أسوان على بيوت وقصور الثقافة ، التي تشهد الأن المزيد من الأنشطة الثقافية المتميزة  ، وعلى جانب أخر كانت أسوان عشقًا لعدد من الشخصيات العالمية مثل "الأغا خان" .

وكان يزور الأغا خان أسوان كل عام حتى حمل ثراها رفاته بناء على وصيته التي طلب فيها أن يدفن في تلك الأرض الطيبة المطلة على نهر النيل.

ومن بين شهادات الكثير بأن أسوان منبرًا للثقافة شهادة سكينة فؤاد ،  التي قالت إن "الخصائص الثقافية والحضارية لأبناء النوبة جزء أصيل من الثقافة والحضارة المصرية".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads