المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .. هنا أسوان منبر الثقافة

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:06 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تفصلنا أيام عن انطلاق  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، الذي يعد أحد أم ,ابرز توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم.

ووقع الاختيار على أسوان لاحتضان منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  دون غيرها ؛ لما تحمله من بصمات وعلامات جمال، حيث تعتبر مثل الجوهرة في صعيد مصر.


وقبل احتضان أسوان لـ  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  ، فلقد استضافت  مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون في دورته السابعة ، فهي منبرًا للثقافة واختيارًا مناسبًا لاستقبال الأحداث الهامة.

ونسلط الضوء قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 على أهم ما يجعل أسوان الاختيار المناسب لمثل هذه الأحداث.



تحتوي أسوان على بيوت وقصور الثقافة ، التي تشهد الأن المزيد من الأنشطة الثقافية المتميزة  ، وعلى جانب أخر كانت أسوان عشقًا لعدد من الشخصيات العالمية مثل "الأغا خان" .

وكان يزور الأغا خان أسوان كل عام حتى حمل ثراها رفاته بناء على وصيته التي طلب فيها أن يدفن في تلك الأرض الطيبة المطلة على نهر النيل.

ومن بين شهادات الكثير بأن أسوان منبرًا للثقافة شهادة سكينة فؤاد ،  التي قالت إن "الخصائص الثقافية والحضارية لأبناء النوبة جزء أصيل من الثقافة والحضارة المصرية".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads