المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يُحفز الفريق ماديًا قبل مواجهة جورماهيا

الأحد 10/مارس/2019 - 02:22 م
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافآت خاصة للاعبي الزمالك في حالة التأهل رسميًا لـ« دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية».

رئيس نادي الزمالك يحفز اللاعبين
وكشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال جلسة جمعته بالفريق، عن صرف كافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني، بعد الفوز على جورماهيا الكيني المقرر لها اليوم، ونصر حسين داي يوم 17 مارس  والتأهل رسميًا لـ« دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية».

وحرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعم اللاعبين ماديًا، لحسم لقاء مبارة جورماهيا الكيني المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لتحفيز الفريق للتأهل لـ« دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية».

عودة الزمالك للمنافسة على كأس الكونفدرالية الإفريقية
كان الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، نجح في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، لتصحيح ترتيبه في مجموعة الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

جروس ورئيس الزمالك« حبايب» بعد العودة للمنافسة
بهذا الفوز نجح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ« نادي الزمالك»، من اكتساب علاقة طيبة مع رئيس مجلس إدارة الأبيض، لاسيما بعد أن عادت الأمال من جديد للمنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل لدور الـ8 بالبطولة القائمة.

كان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شن هجوم على المدير الفني من قبل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم وصفه فيها بـ« العنيد»، لاستبعاده عدد من لاعبي الفريق الأبيض خلال المواجهات الاخيره وهو ماتسبب في تراجع النتائج -على حد وصفه- قبل أن يبتسم من جديد للخواجة ويعلن استمراره مع القلعة البيضاء، بالإضافة لرغبته في تجديد عقده.

كما يسعى بطل كينيا لنحقيق الانتصار الثاني على الفرس الأبيض خلال مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads