المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 10 مارس 2019

الأحد 10/مارس/2019 - 04:09 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 10 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة السحر والجمال
تمكنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، من ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، بـ منطقة السحر والجمال.

الأموال العامة تضبط قنصل جديد بدار السلام
تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة من ضبط مالك محل لتصوير المستندات بدائرة قسم شرطة دار السلام لقيامه باصطناع وتزوير محررات رسمية منسوبة لجهات حكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.


الإداري يؤجل دعوى إسقاط الجنسية عن «أبناء مرسي» لـ 21 إبريل

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقامة من أحد المحامين، التي تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن شيماء وأسامة أبناء محمد مرسي، لجلسة 21 أبريل المقبل.

تأجيل الحكم في دعوى إطلاق مدد الرئاسة لـ17 مارس

أجلت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الأحد، نظر الدعوى المقامة من المحامي أيمن عبد الحكيم، ضد رئيس مجلس النواب، والتي تلزم رئيس البرلمان بتعديل المادة 140 من الدستور في ما تضمنته من عدم جواز إعادة انتخاب رئيس الجمهورية إلا لمرة واحدة لمدة 4 سنوات، وتعديل هذه الفقرة بما يسمح بإعادة انتخاب الرئيس لمدد مماثلة.

تأجيل محاكمة بديع وآخرين في قضية «قسم شرطة العرب» لـ28 أبريل
قررت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة محمد بديع و70 آخرين، من قيادات جماعة الإخوان، في قضية « أحداث قسم شرطة العرب »، لجلسة 28 أبريل للمرافعة، وذلك برئاسة المستشار سامي محمود عبدالرحيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads