المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| «كينو» يصدم بيراميدز ويقترب من الرحيل

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:09 م
أنس عبد الغني
طباعة
بات مصير كينو مهاجم نادي بيراميدز مهدد بالاستمرار مع فريقة وذلك بعدما كشفت عدة تقارير برازيلية اليوم الأربعاء عن اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف بيراميدز.

كينو يقترب من الرحيل عن بيراميدز

وقال قالت صحفية "بي سكور" البرازيلية أن نادي ساو باولو يرغب في التعاقد مع كينو هداف نادي بيراميدز، كما أوضحت الجريدة أن النادي البرازيلي وضع اللاعب ضمن أولوياته وذلك بعدما طلب كوكا المدير الفني للفريق سرعة إنهاء الصفقة خلال الموسم القادم.

الجريدة أشارت إلى أن هناك عددًا من اللاعبين في صفوف نادي بيراميدز، قد يرحلون بسبب تواجد الفريق بالمركز الثالث، أبرزهم البرازيلي كينو.

وكشفت الصحيفة عن نية إدارة نادي ساو باولو في تقديم عرض يتخطى 8 ملايين دولار إلا أن مسئولي الأنباء تؤكد أن مسؤولي بيراميدز لن يوافقون على رحيل النجم البرازيلي بأقل من 10 ملايين دولار.

وأكد الموقع أن نادي ساو باولو يسعى بقوة للتعاقد مع نجم بيراميدز سواء عن طريق الانتقال النهائي أو على سبيل الإعارة.

كينو القادم من صفوف بالميراس البرازيلي في الصيف الماضي شارك مع بيراميدز خلال الموسم الحالي في 24 مباراة (23 في الدوري + مباراة بالكأس) أحرز خلالها تسعة أهداف بجانب مساهمته في 10 تمريرات حاسمة.

وقدم كينو أداء أكثر من رائع مع بيراميدز، جعله محط أنظار العديد من الأندية السعودية والخليجية التي كانت ترغب في ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اللاعب البرازيلي سجل 9 أهداف منذ انضمامه لبيراميدز، وصنع 10 لزملائه اللاعبين.

ويحتل فريق نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads