المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 14 مارس 2019

الخميس 14/مارس/2019 - 01:08 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 14 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

بموجب عفو رئاسي.. الداخلية تفرج عن 413 سجينًا
انتهت أعمال لجان قطاع مصلحة السجون من فحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

أنباء عن نشوب حريق بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر
تداول عددٌ من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنباء تفيد بنشوب حريق محدود بجرار قطار منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، دون وقوع إصابات.

مصدر أمني: عطل فني وراء حريق جرار محطة شلقان بالقليوبية
كشفت مصادر أمنية، عن الحريق الذي وقع صباح اليوم الخميس، بجرار القطار رقم 3457 منوف المتجه إلى محطة مصر، أثناء مروره بمحطة شلقان بالقناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، أن حريق جرار محطة شلقان وقع بسبب عطل فني خلال السير.

الأجهزة الأمنية تحبط محاولة سرقة « توك توك » بالقليوبية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من إحباط محاولة عاطل سرقة مركبة «توك توك»، من قائدها تحت تهديد السلاح، عقب استغاثة المجني عليه بدورية أمنية نجحت في ضبط المتهم.

ضبط 6 موظفين بمكاتب بريد أسيوط اختلسوا أموال العملاء
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 موظفين بأحد مكاتب البريد بأسيوط لقيامهم بإختلاس مبالغ مالية من حسابات المواطنين.

نشرة مرور المواطن.. كثافات متحركة بطرق القاهرة والجيزة
تشهد الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال ظل تواجد أمني مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

ضبط 52 متهمًا بحوزتهم 17 ألف جرام من المواد المخدرة بالجيزة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط 52 متهمًا، بحوزتهم 6690 جرام من المواد المخدرة، و1342 قرص مخدر، و9465 جرام من مخدر الإستروكس، و102 جرام هيروين، و30 جرام من مخدر الشادو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads