المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو سبتها متأفورش.. ازاي تتجاوز انقطاع العلاقة العاطفية

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:30 ص
ندى محمد
طباعة
بعد انقطاع العلاقة العاطفية يشعر الجميع أن الحب والعلاقات الرومانسية كانت كذبة كبيرة، وذلك لأنه لا يوجد علاقة مزدهرة طوال الوقت.

انقطاع العلاقة العاطفية
ولكن هناك أخطاء يقع بها الرجل يجب تجنبها لكي يستطيع مواجهة تلك الأزمة، لذلك نقدم إليكم نصائح حتى تخرج من أزمة انقطاع العلاقة العاطفية بأقل الخسائر الممكنة، كالتالي:

عشان ماتتخدعش في أول أسبوع
دائمًا يشعر الرجل بعد الانفصال أنه سعيد رغم عدم إدراكه الجيد بالمصيبة التي حدثت خلال تلك الأسابيع الماضية؛ وذلك نظرًا لأن الرجال كائنات غير عاطفية عكس الفتيات فيصبح في تفكيرهم أنهم قادرين على تحمل تلك المرحلة بكل سهولة وبساطة، حيث يكون أول أسبوع مرحلة تخدير حقيقي لهم.

ورقة الفصلان
بعد مرحلة الانفصال تبدأ بالشعور وكأنك لا تتذكر شيء من الخلافات التي حدثت بينكما، ويبدأ عقلك تدريجيًا في تفادي جميع عيوبها، وبالتالي تحاول مكالمتها مرة أخرى والوقوع في كذبة «انا بس عايز اطمن عليكي»، ولكن رد فعل الفتاة من الممكن أن يكون شديد القسوة عليك.

ولكن يجب عليك بعد ثاني يوم من الانفصال، أن تستعين بورقة وقلم وتقوم بتسجيل العيوب والمشكلات التي تواجهك مع الفتاة سواء كلمة، حركة أو تفصيلة وبعد ذلك تقرر إمكانية عودتك إليها أم لا حتى تصل إلى التفكير والحل المناسب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads