المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قصة كفاح «شادية سالم» الأم المثالية 2019 بالغربية

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:20 م
الغربية- نجلاء البسيوني
طباعة
عمت حالة من الفرحة والسعادة، على أسرة شادية سالم، 53 عاما، بعد حصولها على لقب الأم المثالية 2019 على مستوى محافظة الغربية.

الأم المثالية 2019
الأم المثالية 2019؛ ابنة قرية كفر نواي، التابعة لمركز زفتي، بمحافظة الغربية، تركها زوجها عبد اللطيف الزواج 1993 بعد 6 سنوات زواج، تاركا 3 أبناء ما بين عمر 4 سنوات و6 أشهر وعملت في تربية الطيور وبيعها من أجل تربيتهم.

يقول محمد عبد اللطيف، النجل الأصغر لـ الأم المثالية 2019، أن والدته تعبت كثيرا في تربيته وشقيقتيه، مبينا أنهم 3 أبناء؛ «رحاب» حاصلة على ليسانس اداب انجليزى جامعة طنطا، و«أمنية» بكالوريوس صيدلة جامعة الأزهر، «محمد» بكالوريوس تجارة جامعة طنطا.

وأوضح؛ أن والدته رفضت الزواج عقب وفاة والده في 1993 وفضلت العمل من أجل تربيتهم ووقتها كانوا اطفالا عمرهم لم يتعدى سنوات اليد الواحدة حيث كانت «رحاب» 4 سنوات ونصف، و«أمنية» عام ونصف، و«محمد»  6 أشهر.

وأشار إلى، أن والدته حاصلة على دبلوم تجارة، وهى مواليد 1966 وقررت العمل في حضانة لتعليم أطفال القرية من أجل توفير مستلزمات أطفالها، ومع زيادة المصروفات بدأت فى تربية الطيور، وبيعها وايضا العمل في مصنع ملابس حتى نجحت فى تربية أبنائها الـ 3 أفضل تربية وحصولهم على شهادات ومؤهلات عالية وأيضا مساعدتهم فى زواجهم.

وعبر؛عن فرحته بحصول والدته على لقب الأم المثالية 2019 على مستوى الجمهورية، وأنه قام بتقديم أوراقها للتضامن ضمن مسابقة الأمهات المثالية، فهى أم تسحق كل خير لم تدخر جهدا فى تربية اولادها الـ 3 وأفنت عمرها فى تربيتهم وحصولها على لقب الأم المثالية 2019 جزء بسيط لرد جميلها علينا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads