المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أمين «الليبراليين العرب» يشيد بتنظيم منتدى الشباب بأسوان

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:58 م
علا عوض
طباعة
توجه بيير جعارة أمين الاتحاد الليبرالي العربي، بالشكر لكافة الصحفيين المتواجدين فعاليات مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف .

أمين الاتحاد الليبرالي العربي يشيد بتنظيم منتدى الشباب بأسوان
وأشاد بيير جعارة في كلمته خلال مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف الذي تم عقده بشراكة مع حزب المؤتمر، بالتنظيم الرائع لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 الذي انعقد في أسوان خلال الأيام الماضية بحضور وفود مشاركة من 25 دولة عربية وإفريقية.

كما هنأ أمين الاتحاد الليبرالي العربي، مصر لتسلمها رئاسة الاتحاد الإفريقي هذا العام، متطلعًا لحصولها على دور ريادي في قيادة الدول العربية والإفريقية.

مؤتمر إعلان مصر دولة المقر الدائم للتحالف
وأشار إلى نشأة الاتحاد العربي الليبرالي عام 2008 في العين السخنة بمصر بمشاركة العديد من الأحزاب والشخصيات الليبرالية من الدول العربية، وشهد تطورًا بمشاركة العديد من الأحزاب السياسية، كما أصدر العديد من المواقف والبيانات السياسية التي تلامس مصلحة الشعوب العربية واستقرارها.

وتحدث باسم الاتحاد، مؤكدًا على أن مصر بلدًا ديموقراطيًا من أجل الدواعي التي أُنشيء من أجلها
انطلاقًا من مباديء العمل العربي المشترك، بما يراعي المصالح العليا للأمة العربية، ويراعي محاولة إيجاد الحلول المناسبة لمطالب الشعوب.

كما أوضح أن الاتحاد يؤكد على أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى، والقدس الشريف هي الدولة الأبدية للعاصمة الفلسطينية، وأن دولة إسرائيل انتهكت الحقوق الفلسطينية، والمضي لجعل الحرية السياسية أساس العدالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads