المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بائع اكسسوارات في أسوان: السياحة تحسنت على يد السيسي

الإثنين 25/مارس/2019 - 07:20 م
وسيم عفيفي
طباعة
أكد عبدالله تمام إبراهيم، بائع إكسسوارات في أسوان، أن قطاع السياحة تأثر سلباً خلال الفترة من 2011 حتى العام الماضي وأثر ذلك على كافة العاملين.

بائع إكسسوارات: 2011 خلت الناس تبطل الشغلانة
وكشف عبدالله تمام إبراهيم بائع إكسسوارات في أسوان خلال حديثه مع عدسة بوابة المواطن، أن العاملين في قطاع السياحة تغيرت أحوالهم، فهناك من خسر وهناك من أنهى تجارته ولم يعد للعمل مرة أخرى.

وثمن بائع الإكسسوارات السياحية بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في قطاع السياحة، فضلا عن تغير شكل محافظة أسوان جراء قراره باعتبارها عاصمة للشباب الإفريقي.

اقرأ أيضا: أصحاب البازارات: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان أنعش السياحة

وقال عبدالله تمام إبراهيم «ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ساهم في تحسين السياحة، ونحن مستبشرين خيرا بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي ساهم في تحسين أسوان منذ إعلانها عاصمة للشباب العربي والإفريقي».

واختتم عبدالله تمام إبراهيم حديثه قائلاً «إحنا كنا آخر ناس بيتبص علينا، وملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 خلى الناس تبص علينا في أسوان».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads