المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:48 م
أميرة عون
طباعة
أثارت أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc، الجدل عبر السوشيال ميديا؛ فقد إتهمت إنجي القناة بتغيير بعض المشاهد في حلقاتها من مسلسل " طلعت روحي" الذي يعرض حاليًا عبر شاشتها.

أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc
نشرت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" ، صورة تحتوي على نص كلامي على لسان مخرج المسلسل رامي رزق الله قائلًا: " للتوضيح قناة الـ cbc بتغير حلقات مسلسلي طلعت روحي ، بداية من الحلقة 37 ، ابتدا زمن الحلقات يتغير و قفلات الحلقات بتتغير" .

رامي رزق الله يعلق على أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc
وأكمل رزق الله قائلًا حديثه بشأن أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc : " ده شئ محبط بالنسبالي جدًا كمخرج ، لأن دي كانت من أكتر الحاجات اللي إهتميت بيها في المسلسل ! ، أنا بتفرج علي حد بيبوظلي شغلي لهدف واحد هو زيادة عدد حلقات و زيادة الفترة الإعلانية ، وللأسف دي مش أول مرة تحصل في مسلسل وده حصل قبل كده في مسلسل هيه رجل الغراب ."

وعلقت الفنانة إنجي وجدان على الصورة قائلة : " رسالة من مخرج العمل علي تغيير المسلسل الفترة اللي فاتت ، كذا حد كلمني علي الموضوع ده و انهم بيتفرجوا على جزء كبير من الحلقة القديمة و بعدين جزء من الجديدة ".

و تابعت الفنانة إنجي وجدان قائلة : " و في زميل افتكر إن شغله اتمسح ، واكتشف أن مشاهده تأخرت 3 حلقات".

وأثارت أزمة إنجي وجدان مع قناة cbc غضب الجمهور ، الذي تفاعل مع الصورة معلقين أنهم مستائين من ما يحدث بقناة cbc ، و أن هذه لم تكن أول مرة ، و أنها تحدث في العديد من المسلسلات ، وخاصة كما ذكر المخرج رامي رزق الله ، أنها حدثت في مسلسل هبة رجل الغراب الذي قامت بتجسيد دور البطولة فيه الفنانة إيمي سمير غانم .

اقرأ أيضًا : في حوارها لـ «بوابة المواطن» إنجي وجدان: هذا سر نجاح طلعت روحي ولن أرجع للوراء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads