المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم الأحد 31 مارس 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 04:22 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر اليوم الأحد 31 مارس 2019، ويعد أبرز ما جاء فيها


أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي عن تشكيلة فريقه نابولي ضد روما ، في المباراة القوية التي تجمعهما في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين بـ«الدوري الإيطالي» . 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حضور مران فريق الكرة الأول المقرر له مساء اليوم الأحد، على ملعب القلعة البيضاء بميت عقبة.

أعلن الإيطالي ماوريسيو ساري عن تشكيلة فريقه تشيلسي ضد كارديف، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي .

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، لمواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اختتم فريق سيدات طائرة الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد، على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة هليوبوليس في الدوري اليوم.

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن ملعب مباراة حسنية أغادير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد ظهورملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بشكل سيئ خلال مباراة القمة 117.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads