المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «خلي بالك».. حالة الطقس اليوم في المنوفية معتدل مائل للبرودة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:35 ص
راشد لاشين
طباعة
تشهد محافظة المنوفية، تحسنًا طفيفًا في حالة الطقس اليوم الإثنين، يصاحبه ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة في مختلف قرى المحافظة.

حالة الطقس اليوم
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم في المنوفية معتدلة، مائلة للبرودة نهارًا، شديدة البرودة ليلًا بكافة أنحاء المحافظة، مع ارتفاع طفيف في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس، مصحوبًا بنشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال.

كما أوضحت أن سرعة الرياح تصل إلى 13 كم الساعة، وأغلبها شمالية غربية، مع ظهور بعض السحب المنخفضة والمتوسطة بسماء المحافظة، مع سطوع الشمس.


وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجة الحرارة اليوم في المحافظة، فبلغت درجة الحرارة العظمى 20 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية.

وشهدت محافظة المنوفية، خلال الـ72 ساعة الماضية طقس شديد البرودة، مصحوبًا بسقوط الأمطار الغزيرة، بارد على كافة الأنحاء، حيث انخفضت درجات الحرارة بـ6 درجات عن معدلاتها، مصحوبًا بنشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال، وسقوط الأمطار.


كما انتشرت السحب والغيوم في سماء المحافظة، وانخفضت درجات الحرارة، حيث شهدت المحافظة أجواء شتوية مائلة للبرودة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 17درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 11 درجات مئوية.

وتهيب المحافظة جميع السائقين بعدم تجاوز السرعات المقررة وخاصة على الطرق الرئيسية، بسبب إنتشار الشبورة المائية، في الساعات الأولى من النهار.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads