المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم إمام: اعتزلت الكرة بعدما فقدت متعتها وسأتفرغ للتحليل

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:37 ص
مريم حسن
طباعة
أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه قرر عدم المشاركة فى العمل العام مجددا، خاصة بعد الظلم الذى تعرض له بعد كأس العالم.

كأس الأمم الإفريقية 2019 تشجيع بلا تعصب
وأضاف حازم إمام، أثناء ندوة «كأس الأمم الإفريقية تشجيع بلا تعصب»، أمس الإثنين، وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب بالإسكندرية 2019، في دورته الـ15، بمكتبة الإسكندرية، أنه اعتزل الكرة بعدما فقد متعتها، وكذلك انتهى طعم الإدارة بالنسبة له، ويتفرغ للإعلام والتحليل.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن الفريق المصري في 2006 نجح بسبب الدعم الجماهيرى الكبير بالرغم من أنها لم يكن أداؤهم على أعلى مستوى، لكننا نصدر صورة سلبية للكرة في مصر ودائما نقارنها بـ الكرة العربية والعالمية، متابعًا: "الجميع يتحدث عن الدوري السعودي ونجاحه ولكن عندما عرضنا فكرة أن نقوم بتنفيذ السياسة التى يتبعها الدوري السعودي تم رفضها من الجماهير والأندية، فنلاحظ استمرار الدورى السعودى رغم عدم وجود اللاعبين الدوليين لكن هذا لا يناسب الأندية المصرية".

وأوضح، أننا فى الأسبوع الـ27 من الدورى المصري ومن السهل أن ينتهي دون أن يتوقف إذا سار بالشكل المنتظم الذي يسير عليه فليس لدينا رفاهية الوقت للتأجيل بأى شكل من الأشكال، قائلا: "في ناس هدفها أن الدورى ميكملش واتحاد الكرة يفشل".

وقال حازم إمام، إن الاتحاد المصري ليس لجنة منظمة أو رئيسية ضمن تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، وأعتقد أنه قرار جيد خاصة بعد الاتهامات التي تعرض لها الاتحاد بعد كأس العالم، متمنيا تعاون وزارة العدل مع مجلس إدارة الكرة لتطبيق القانون بشكل حازم وصارم ومعاقبة المشاغبين.

ولفت إلى أن أكاديميات الكرة فى مصر تضم 171 ألف ممارس لكرة القدم، وحلمنا الوصول إلى المليون، موضحا أن أكثر الأكاديميات توجد فى القاهرة والجيزة والدقهلية، جاهدين على تطويرها وانتشارها في كل محافظات مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads