المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أيمن محفوظ عن حفلة محمد رمضان: «إيه الحكمة أنه يغني عريان»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:03 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج the insider، المذاع عبر فضائية دبي، تقريرًا عن جدل حول محمد رمضان عند صعوده على المسرح في الحفلة التي تم إقامتها في التجمع الخامس تحت شعار «أقوى حفلة في مصر». 

أيمن محفوظ المحامي في برنامج the insider
قال أيمن محفوظ المحامي، في برنامج the insider المذاع عبر فضائية دبي، إن حفلة محمد رمضان كانت بها الكثير من الموبقات منها صعوده على المسرح بعربية فارهة

وعلقت أيمن محفوظ المحامي قائلًا: « فين النقابة إيه حكمت أن محمد رمضان يطلع يغني على المسرح عاري وده في عرف القانون فعل يخدش الحياء».

المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية
وشارك  طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في حوار بـ برنامج the insider، إنه تقدم العديد من البلاغات في محمد رمضان ولكنه في الحقيقة حصل محمد رمضان على تصريح من النقابة بأنه سيقيم حفل كممثل.

وأشار طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إلى أن من ذهبوا إلى حفل محمد رمضان لم يرغبوا في سماع طرب وإنما: «يتفرجوا على شو يعجبهم بس » وهذا غير مصنف بأنه مطرب.

محمد رمضان
وجاء منع محمد رمضان من الغناء، بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان عن منع محمد رمضان الغناء إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني، وذلك بسبب الانتقادات والشكاوى التي جاءت لنقابة المهن الموسيقية بعد حفله الأخير ضد إقامة حفلات غنائية

وفي سياق متصل كان طرح محمد رمضان أغنية جديدة تحمل عنوان «القمر» يوم الأحد الماضي عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وهي من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع إسلام مونتي، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة «سينرجي».

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads