المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| زاهي حواس في معكم منى الشاذلي.. اليوم

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:42 ص
ياسمين شهاب
طباعة
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس الموافق 4 مارس، في برنامج معكم منى الشاذلي زاهي حواس عالم آثار مصري، ووزير دولة سابق لشؤون الآثار، ومجموعة من طلاب مصر لعمل تحدي بينهم عن التاريخ الأثري المصري.

برنامج معكم منى الشاذلي
يذكر أن برنامج معكم منى الشاذلي برنامج اجتماعي، يهتم بقضايا المجتمع ويستضيف شخصيات أثرت في المجتمع الشارع المصري، ويعرض يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع على فضائية سي بي سي في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ويُذاع برنامج معكم منى الشاذلي، يوم الأربعاء والخميس والجمعة على فضائية «cbc»، وهو برنامج حواري اجتماعي، بالإضافة لاستضافة المشاهير والمتميزين في شتى المجالات المختلفة.

 زاهي حواس
وولد عالم الآثار زاهي حواس، ولد في قرية صغيرة بالقرب من مدينة دمياط بمصر، على الرغم من أنه كان يحلم في الأصل بأن يصبح محامياً،إلا أنه تمكن من الحصول على درجة البكالوريوس في الآداب في الآثار اليونانية والرومانية من جامعة الإسكندرية بمحافظة الإسكندرية في عام 1967م.

كما اشتهر زاهي حواس بالكثير من الاكتشافات الحديثة، بما فيها مقابر بناة الهرم في الجيزة ووادي المومياوات الذهبية في الواحات البحرية في الجيزة، وكشف أيضاً عن الهرم الساتلي من خوفو، وفي عام 2005، كجزء من مشروع المومياء المصرية الذي ترعاه الجمعية الجغرافية الوطنية لمعرفة المزيد عن أنماط المرض والصحة والوفيات في مصر القديمة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads