المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يحضر المران الآخير قبل مباراة الأهلي وصن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 08:50 ص
محمد حبيب
طباعة
حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على مؤازرة الفريق في مرانه الأخير، أمس، على ملعب برج العرب، قبل مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الخطيب يتابع مران الأهلي بالكامل

 توجه الكابتن محمود الخطيب إلى ملعب برج العرب، لحضور المران الأخير للفريق، أمس الجمعة، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء اليوم السبت، في اياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد الكابتن محمود الخطيب مبكرًا، في ملعب استاد الجيش ببرج العرب، والذي يستضيف المباراة، وحرص على متابعة المران كاملًا، والاطمئنان على حالة اللاعبين، واستعداداتهم لـ مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي حضور الكابتن محمود الخطيب للمران التأكيد على ثقته في اللاعبين، وفي قدرتهم على تصحيح الصورة في مباراة العودة، والخروج من اللقاء بشكل الذي يليق بإسم وجماهير النادي الأهلي الداعمة للفريق في مسيرته وجميع مبارياته.


لاسارتي يعقد جلسة مع اللاعبيين قبل مباراة الأهلي وصن داونز

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي تدريبه الرئيسي على استاد برج العرب، الذي أُقيم عصر أمس الجمعة، بقراءة الفاتحة، وذلك استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها اليوم السبت.


وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، جلسة مطوّلة في أرض الملعب مع اللاعبين وكافة أفراد الجهاز الفني، قبل انطلاق التدريب للحديث عن مواجهة اليوم.


وبدأ المران بالجري الخفيف، وبعض التدريبات البدنية، تحت إشراف اليخاندرو، أخصائي الأحمال البدنية للفريق.


كما قام الجهاز الفني لـ النادي الأهلي بتدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية خلال المران؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



اقرأ ايضًا: رامي ربيعة: الجميع جاهز لـ مباراة الأهلي وصن داونز

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads