المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع ليفربول عن مواجهة برشلونة «ستكون عنوان البطولة»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:18 م
جو جوميز
جو جوميز
محمد حبيب
طباعة

فاز ليفربول برباعية على بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة الإسباني الذي طرد اليونايتد من نفس الدور، ليصعد إلى نصف النهائي.


جو جوميز: مواجهة برشلونة ستكون صعبة بالتأكيد


ويشعر جو جوميز، مدافع فريق ليفربول، بسعادة بالغة؛ بسبب مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


وشدد جوميز، "على أن المباراة ستكون عنوانًا للبطولة".


وقال جوميز في تصريحات لـ موقع نادي ليفربول: لم نفكر حقًا في أمر ملاقاة برشلونة قبل تخطي بورتو، من الواضح أننا كنا نعرف أنه تم وضع حجر الأساس في وصولنا لنصف النهائي.

 

وأوضح، "لكن كان علينا مواجهة بورتو وعدم التقليل من شأنهم".


وأضاف "مواجهة برشلونة ستكون صعبة بالتأكيد، إنه فريق يتكون من أفضل اللاعبين في العالم بشكل واضح، ولديهم على الأرجح أفضل لاعب في العالم، والعديد من اللاعبين الآخرين من حوله".

 

وواصل جو جوميز، "لذلك ستكون مباراة صعبة، ولكن هذا ما تدور حوله بطولة دوري أبطال أوروبا، لا تحصل على هذا الحد من المباريات السهلة، ونحن نعلم أنه يتعين عليك أن تستحق مكانك في الجولة التالية".

 

تابع مدافع ليفربول تصريحاته، "كنا نعلم أن اللقاء خارج ملعبنا، سيكون مختلفًا، كان علينا أن نستعد لهم لأنهم واجهونا بقوة وكان الأمر صعبًا في الدقائق الـ30 الأولى، لكننا تمكنا من تسجيل الهدف ثم كانت النتيجة جيدة في النهاية، كنا نعلم أننا يجب أن نتعامل مع هذه المباراة على أنها مباراة منفصلة ونلعب كما نفعل، وألا نستقبل أهدافًا، لقد ساعدنا هذا الأمر بوضوح في تسجيل الأهداف، وهذا هو ما نحن عليه كفريق".

  

يذكر أن قد شارك جوميز في أول ظهور كبير له، منذ ديسمبر، في ملعب دراجاو، عندما حل كبديل في الشوط الثاني، وكان ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك، هم من سجلوا أهداف الفريق أمام بورتو، حيث استفاد ليفربول من ميزة الهدفين من مباراة الذهاب.


اقرأ ايضًا: كلوب عن ميسي: لم يتمكن أحد من إيقافه حتى اللحظة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads