المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:28 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| «شوف محمد لطفي عمل إيه مع الحرامي اللي جي يسرقه»

استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، الفنان محمد لطفي والمغني الشعبي محمود الليثي في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن أطرف المواقف في حياتهم .

«صراخ وإغماءات» بين ركاب مترو الأنفاق في الخط الثاني

قال المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادي، إن حركة القطارات بالخط الثاني عادت، منذ قليل، بسبب عطل فني في منظومة الإشارات ما بين جامعة القاهرة والبحوث.

على الهواء .. أسامة كمال ينفعل على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الإعلامي أسامة كمال، اثناء تقديم برنامج «مساء دي ام سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، موجهاً حديثه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: «تم تنفيذ كافة الوعود التي وعد بها قبل خوض الانتخابات، لماذا لم يتم تنفيذ الوعد الرئيسي وهو القضاء على الإخوان؟».

فيديو| محمود الليثي: القهوة سبب شهرتي

قال المطرب الشعبى محمود الليثى، إن جلوسه على المقاهى يعتبر من أسباب شهرته الفنية، متابعا: «أول بداياتى في الغناء كانت في أحد المقاهي بصحبة معلمين المنطقة وكانوا يعزمونى على شاي باللبن».

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads