المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الأربعاء 8 مايو 2019

الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:52 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء 8 مايو، ازدحامًا مروريًا، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات.

الحالة المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر
وشهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر، تباطؤ في الحركة المرورية للسيارات، للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، بينما شهد نفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

كثافات مرورية أعلى كوبري فيصل
وأما عن الحركة المرورية أعلى كوبري فيصل، ظهرت كثافات مرورية متحركة، في اتجاه نزلة المنيل و شارع مراد بميدان الجيزة ،كما ظهرت كثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، كما ظهرت كثافات في حركة مرور السيارات بشوارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

كثافات متوسطة في حركة المرور أعلى الدائري
وشهد أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي بعض الكثافات المرورية، بينما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

كثافات مرورية بشوارع الهرم
وفي السياق ذاته شهد شارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، كثافات في حركة سير المركبات، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.


كما ظهرت كثافات متوسطة في الحركة المرورية لسير المركبات أعلى محور 26 يوليو أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بينما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads