المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضرب وإهانة وزواج عرفي .. تفاصيل تحرير عروس الإسماعيلية محضر ضد زوجها

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:37 م
عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية
تغريد شعبان
طباعة

 تعود عروس الإسماعيلية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعد اتهام زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وذلك في محضر رسمي حررته، مساء أمس، ذكرت فيه أن زوجها ضربها وحبسها 15 يومًا داخل غرفة بالمنزل. 

 أقوال " عروس الإسماعيلية " في المحضر ضد زوجها

وأوضحت عروس الإسماعلية خلال المحضر الذي حررته في قسم شرطة ثان الإسماعيلية "زوجي حبسني وحجزني بدون وجه حق لمدة 15 يومًا، كان مجرد تعذيب بيعذبني في شقة أخوه "مروان" المتواجدة في نفس المسكن، هددني بإلقاء مية نار على وجهي وتشويهي في حالة تقديم محضر ضده أو طلب الطلاق أو تقديم أي شكوى ضده".

وأضافت: "قام بتعريتي وهتك عرضي في الشارع أمام جميع الجيران وعند الإستغاثة بوالدي وأمي قام بضربي بالبونية وكذلك بشومة وعكاز على رأسي وكان يسعى لقتلي".

القبض علي عريس الإسماعيلية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية القبض على "عريس الإسماعيلية " بعد تقدم زوجته ببلاغ ضده تتهمه فيه بالإعتداء عليها، وسلمت تقريرًا طبيًا لحالتها من مستشفى جامعة قناة السويس للكشف عليها، وإجراء تقرير طبي لحالتها الصحية.

وتعود شهرة عروس الإسماعيلية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو، قبل 8 أشهر، لاعتداء شخص على عروس الإسماعيلية بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

وقال شاهد عيان من أصحاب المحال التجارية: «احنا طلعنا على صراخ عروس الإسماعيلية واتفاجئنا بضربها بشكل صعب ووجود آثار دم على الفستان والعريس بيحاول يدخلها العربية بالعافية.»

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads