المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي وميلان قمة جديدة في دوري الأبطال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 01:28 م
ميلان وتشيلسي
ميلان وتشيلسي
حمادة سعد التمساح
طباعة
 تتجة أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم صوب مدينة ميلانو ، حيث تعود اليوم مباريات دوري الأبطال بمواجهة قوية بين فريقي نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي ميلان الإيطالي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا2022\2023.

يحل تشيلسي ضيفًا على ملعب السان سيرو مساء اليوم في الساعة الـ9 في ضيافة نادي أي سي ميلان ضمن مباريات الجولة الـ4 للمجموعة الخامسة.

نشيلسي أمام ميلان

حيث يسعي صاحب الأرض والجمهور من الانتقام الليلة من الخصم العنيد تشيلسي بعد الهزيمة الكبري التي نالها في الجولة الماضية بثلاث أهداف دون مقابل، ومن ثم الأرتقاء إلى وصافة المجموعة طمحًا في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

ويأمل جراهام بوتر ورفقائه من اقتناص الثلاث نقاط اليوم من أجل صدارة المجموعة و التقدم خطوة من التأهل إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.

ترتيب المجموعة

ويحتل  فريق تشيلسي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، خلفًا لنادي سالزبورج المتصدر برصيد 5 نقاط ، بينما يأتي الميلان الإيطالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ليتذيل نادي دينامو زغرب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويغيب عن كتيبة تشيلسي بقيادة جراهام بوتر اليوم ويسلي فوفونا والنجم الفرنسي نجولو كانتي و المغربي حكيم زياش.

بينما على الجانب الأخريغيب عن صفوف ميلان يفيد كالابريا، وأليساندرو فلورينزي، وزلاتان إبراهيموفيتش، وسيمون كير، ومايك مايجنان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وميلان

وأعلنت قنوات belN sports القطرية إذاعة المباراة في التاسعة مساء اليوم، عبر قناة beIN premium 1 بتعليق صوتي للمعلق الجزائري  حفيظ دراجي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads