المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..مساعدات مالية وقطع أراضي للعائدين من ليبيا في الفيوم

الأحد 14/أغسطس/2016 - 04:35 م
فاتن بدران
طباعة
استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم المصريين المختطفين العائدين من دولة ليبيا الشقيقة من أبناءالمحافظة؛ للاطمئنان على سلامتهم، والشد من أزرهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم، بحضور المهندس محمد طلبة رئيس مركز ومدينة اطسا.

و أعرب محافظ الفيوم عن سعادته البالغة بعودة أبناء مصر وأبناء محافظة الفيوم سالمين إلى أرض الوطن بعد اختطافهم في الأراضي الليبية علي يد مسلحين، مشيدًا بدور المخابرات العامة المصرية والجيش الليبي، والمواطنين الليبيين في تحرير هؤلاء المختطفين وإطلاق سراحهم وعودتهم سالمين إلي أرض مصرنا الحبيبة.


كما استمع المحافظ لأحداث المأساوية والمعاناة التي عاشها هؤلاء المختطفين، موضحًا أن المحافظة تابعت كافة الأحداث منذ بدايتها حتى تحريرهم وعودتهم إلى أرض الوطن.

وأضاف المحافظ أن المحافظة سوف تقدم كافة سبل الدعم اللازمة لهؤلاء العاملين من أبناء المحافظة ومساعدتهم من خلال توفير فرص عمل بشركات القطاع الخاص، ومنحهم قروض ميسرة من الصندوق الاجتماعي للتنمية والجمعيات الأهلية لتنفيذ مشروعات تدر دخلًا عليهم.

كما طرح المحافظ خلال اللقاء إمكانية منح هؤلاء الشباب قطع أراضي مع تسهيل كافة إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة مشروعات تنموية عليها، وفي نهاية اللقاء قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بمنح الشباب مساعدات مالية عاجلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads